أخيرا خرجت عن صمتها!!.. فجرت الفتاة الإسرائيلية مفاجئة عن علاقتها بالفنان محمد رمضان

هلا من الجدل الكبير أثارتها صوره الفنان محمد رمضان مع أحدي المعجبات خلال حفله في اليونان الأخير انتصار حاله من الجدل الكبير حول جنسيه الفتاه التي ظهرت معه في الصورة كانت تقترب منه كثيرا وقد فجر التواصل أن جنسيه الفتاه التي كانت برفقه محمد رمضان في الصورة هي إسرائيل الجنسية ما اثار حاله من التساؤل عن علاقة محمد رمضان بهذه الفتاه.

صورة محمد رمضان والفتاة الإسرائيلية

خرجت الفتاه التي كانت برفقه الفنان محمد رمضان عن صمتها فقد أعلنت مايا زخريا الفتاه الإسرائيلية التي ظهرت مؤخرا مع محمد رمضان تفاصيل علاقتها به، والصورة التي تم التقاطها  مشيره خلال الفيديو لها متداول بكثره لقد طلب الكثيرون محمد رمضان التقاط صوره وأنأ من من محبيه، وأكدت انه لم يكن يدرك أنني إسرائيلية الجنسية ولم يسال عن ذلك كما لم يسألنا وكان يستمتع مع باقي الحاضرين محمد رمضان كان لطيفا مع كل الناس ولم يكن برفض أي طلب للحاضرين.

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

. وبدأت الواقعة بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الأولي للفتاه التي ظهرت فيها محمد رمضان مؤخرا في اليونان وهي كانت ترتدي الزي العسكري الاسرائيلي حيث كانت ناريه مجنده في الجيش الاسرائيلي وقد تم التقاط تلك الصورة وهي بالزي العسكري وهو ما أثار حاله من الغضب الكبير في الشارع المصري عن هذه الصورة