“سيبوني أمشي”.. نجم الأهلي يطالب النادي بالموافقة على احترافه في الدوري الإيطالي

قالت تقارير إعلامية بأن أحد نجوم النادي الأهلي قد تلقى عرض قوي من قبل نادٍ كبير في إيطاليا، واللاعب يرغب خلال هذه الفترة في الانتقال وخوض التجربة الاحترافية بدءًا من الموسم الجديد وسط حالة من الرفض من قبل إدارة القلعة الحمراء والتي لا زالت تصر على عدم بيع أي لاعب آخر في الوقت الراهن والانتظار لحين انتهاء هذا الموسم قبل اتخاذ أي قرارات مصيرية تخض الفريق الأول لكرة القدم في النادي.

لاعب الأهلي يطالب النادي بالموافقة على احترافه

أشارت مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء بأن مدافع الفريق “محمد عبد المنعم” قد تلقى عرض قوي من قبل أحد الأندية الكبيرة في إيطاليا خلال الفترة الماضية، وذلك منذ شهر يناير الماضي، ولكن القلعة الحمراء رفضت وقتها التنازل عن خدمات اللاعب وقررت تأجيل الأمور لحين نهاية الموسم.

ولكن في الأسابيع الأخيرة، عاد النادي ذاته وفتح باب المفاوضات من جديد مع “عبد المنعم” ووكيل أعماله، ليبدأ الأخير في مطالبة إدارة الأهلي بالتنازل عن اللاعب والسماح له بخوض تجربة احترافية في دوري قوي مثل الدوري الإيطالي.

قرارات نارية من الخطيب تثير الجدل في الأهلي

في السياق ذاته، قالت تقارير صحفية بأن الكابتن محمود الخطيب قد عقد العزم هو ومجلس الإدارة على قيادة “ثورة تصحيح” في القلعة الحمراء، ومن المؤكد بأن تشهد الفترة المقبلة القيام بعدد من التعاقدات والصفقات الكبرى بهدف تدعيم صفوف وقوام الفريق الأول لكرة القدم في النادي.

وبحسب ما أكده “أحمد شوبير” والذي يعد الإعلامي الأقرب والأكثر مصداقية فيما يتعلق بأخبار النادي الأهلي، فالأخير يسعى بشكل كبير لحسم 3 صفقات بشكل رسمي خلال الساعات الجارية وسيتم الإعلان عنهم في القريب العاجل، مشيرًا إلى كون الكابتن الخطيب يرفض بشكل قاطع كل الدعوات المطالبة بإقالة المدرب الحالي ريكاردو سواريس وعودة موسيماني من جديد إلى القلعة الحمراء.