غياب فريق كامل.. مشاكل بالجملة في الأهلي قبل مواجهة فاركو

حالة من القلق تسود جماهير الأهلي، بسبب كثرة الغيابات الخاصة بالفريق الأول بسبب الإصابة والتي أصبحت عرض مستمر، فلا تمر مباراة إلا وينضم لاعب على الأقل إلى مستشفى المصابين، ووصل بحال بعضهم إلى انتهاء الموسم مع الفريق لإصابتهم بإصابات عضلية تحتاج إلى وقت طويل.

ويترقب الجمهور الأحمر  مباراة الغد أمام فاركوا، والتي تلعب لحساب الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تقام في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي وي السلام، ولا يوجد أمام الأهلي سوء تحقيق الفوز في كل المباريات المتبقية في الدوري وانتظار هدايا الزمالك بخسارة نقاط جديدة.

وتذاع مباراة الغد بين الأهلي وفاركو في تمام الساعة التاسعة على قناة أون تايم سبورت، صاحبة الحقوق الرعاية والبث في مصر للدوري وكافة المسابقة الرياضية.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، ويأتي في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، وفي المركز الثالث برصيد يصل إلى 55 نقطة وله مباراة مؤجلة غير مباراته غدا أمام فاركوا.

غياب فريق كامل.. مشاكل بالجملة في الأهلي قبل مواجهة فاركو
غيابات بالجملة للأهلي أمام فاركو

غيابات الأهلي وقائمة الفريق أمام فاركو

وأعلن المدرب البرتغالي ريكارود سواريش قائمة الفريق التي تخوض مباراة الغد أمام فاركو، حيث يغيب كلا من ” عمرو السولية، وحمدي فتحي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، أحمد عبد القادر وكريم فؤاد بسبب تراكم البطاقات، ومحمد شريف، وأحمد كوكا، وحسين الشحات، وصلاح محسن، وطاهر محمد طاهر، وأكرم توفيق، وعمار حمدي”، وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ‏ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومحمد أشرف.
  • خط الوسط: وليد سليمان وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني ومحمد فخري‏ وزياد طارق.‏
  • خط الهجوم: حسام حسن.