” خلي الغلابه تركب ” .. أرخص 6 سيارات في السوق المصري تبدا من 12 الف جنيه لأصحاب الدخل المحدود

يبحث قطاع من المستهلكين، في سوق المستعمل بمصر، عن سيارة يتوفر بها الحد الأدنى، من وسائل الراحة والرفاهية، ذلك بأسعار متوسطة، مقارنة بأسعار “الزيرو” ،التي ارتفعت بشكل كبير ،خلال السنوات الأربع الماضية، ورغم تباين أسعار السيارات، في سوق المستعمل ،بشكل كبير خلال العام الماضي، متأثرا بحالة التخبط، التي شهدها سوق السيارات الزيرو، إلا أن سوق المستعمل الإلكتروني، وبالأسواق التقليدية ،لا يزال يتوفر به العشرات، من السيارات التي تتناسب مع الإمكانيات المادية، لمحدودي الدخل بالمجتمع المصري.

افضل  6 سيارات لأصحاب الدخل المحدود :

1- سياره دايو ماتيز: 

تعد السيارة دايو ماتيز ،من أشهر السيارات الهاتشباك الصغيرة، من شركة دايو الكورية، وتتميز تلك السيارة، بأنها موفرة بشكل كبير في استهلاك البنزين.

2- سيارة فورد فيستا :

السيارة فورد فييستا ،حتى موديل 2000، تتوافر بعدد كبير من الكماليات، أبرزها السنتر لوك ،والزجاج الكهربائي، والتكييف ، ويمكنك اقتناء السيارة فورد فييستا ،بمتوسط سعري 50 ألف جنيه.

3- سيارة فولكس فاجن بيتلز :

تعد السيارة فولكس فاجن بيتلز، أو كما يطلق عليها “الخنفساء” ،أو سيارة ألمانية الصنع، وقد بدأ إنتاجها عام 1938، وتتوافر السيارة فولكس فاجن بيتلز ،في سوق السيارات المستعملة، بأسعار تبدأ من 13 ألف جنيه وحتى 20 ألف جنيه.

سيارات اخري لمحدودي الدخل :

4- سياره فيات ١٢٧ :

يمكنك اقتناء السيارة فيات 127، من سوق السيارات المستعملة المصري ،بأسعار تبدأ من 12 ألف جنيه، وتصل حتى 20 ألف جنيه.

5- سيارة فيات ريتمو :

تتوافر السيارة فيات ريتمو ،بداية من موديل 1978، وحتى موديل 1982 ،في سوق السيارات المستعملة، بمتوسط سعري 20 ألف جنيه.

6- سيارة سكودا فيليشا :

السيارة التشيكية ،سكودا فيليشا موديل عام 1994، تتوافر في أسواق السيارات ،المستعملة المصرية، بأسعار تبدأ من 33 ألف جنيه ،وتصل حتى 40 ألف جنيه.