“من تحت الترابيزة”.. شوبير يفجر مفاجأة جديدة بشأن مشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء مقاجأة جديدة بشأن مشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، حيث كشف الإعلامي الكبير أحمد شوبير عن ما وصفه “شغل من تحت الترابيزة” في ملف الأندة المشاركة في البطولات القارية الموسم المقبل، بعدما أثار نادي بيراميدز الجدل حول أحقيته في المشاركة بدلًا من الأحمر.

شوبير يفجر مفاجأة جديدة بشأن مشاركة الأهلي في إفريقيا

وتحدث أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي عبر راديو “أون تايم سبورتس” قائلًا: “أحببت الحديث في أزمة الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، لما فيها من شغل من تحت الترابيزة، خاصةً بعد احتجاج بيراميدز والخطاب المرسل من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

"من تحت الترابيزة".. شوبير يفجر مفاجأة جديدة بشأن مشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: “بيراميدز خاطب اتحاد الكرة حول أحقيته في المشاركة بدلًا من الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، ولكن تم رفض طلبهم بحجة أن اللائحة تم وضعها قبل انطلاق الموسم وجميع الأندية وافقت عليها وتم غلق الملف تمامًا”.

وتابع: “لأول مرة خاطب الاتحاد الإفريقي نظيره المصري لتحديد معايير اختاره للأندية المشاركة في البطولتين، وهو ما استغربه مجلس جمال علام، كون الأمر ذاته حدث في الموسم الماضي بعدما أنهى سموحة الدوري في المركز الرابع، والذي شارك في الكونفدرالية هو النادي المصري بناءً على لائحه تم وضعها سابقًا”.

واختتم: “على مدار المواسم الماضية لم يستفسر الكاف عن كيفية اختيار الأندية المشاركة في البطولات القارية، لماذا يحدث هذا الأمر في الموسم الحالي؟ أعتقد أن قرار الكاف لن يتغير وسيشارك الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، ولكن علينا انتظار قراره النهائي”.