“مين هيلعب؟”.. لاعب جديد يغيب عن الأهلي أمام فاركو في الدوري

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي خبر غير سار بغياب لاعب جديد عن قائمة الفريق التي تستعد لخوض مواجهة فاركو ضمن منافسات الجولة 28 من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الاهلي وي السلام، المقرر لها غداً يوم الثلاثاء.

وتعادل النادي الأهلي أمام المقاولون العرب في المواجهة الماضية بالدوري بدون أهداف، والتي شهدت تعرض ثنائي المارد الأحمر أحمد عبدالقادر وصلاح محسن للإصابة خلال اللقاء وخروجهم بسبب الشد في العضلة الخلفية للاول وشد في العضلة الامامية للاخير، واليوم يتم التأكيد على غياب لاعب جديد عن قائمة الفريق خلال لقاء فاركو غداً الثلاثاء.

غيابات الاهلي أمام فاركو

"مين هيلعب؟".. لاعب جديد يغيب عن الأهلي أمام فاركو في الدوري

ومن المقرر أن يخضع اللاعب صلاح محسن مهاجم الأهلي لفحص طبي اليوم الإثنين، لحسم موقف اللاعب من التواجد في قائمة فاركو خاصة وأن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالأحمر قد أكد إن اللاعب جرى تبديله في اللقاء بعدما شعر بآلام في العضلة الخلفية، مما تسبب في استبداله ليزيد من أوجاع الأحمر خلال المباريات المتبقية من بطولة الدوري الممتاز وينضم لقائمة 9 لاعبين يغيبون عن لقاء فاركو.

وأفادت تقارير من داخل النادي الأهلي أن صلاح محسن تأكد غيابه لمدة أسبوعين بسبب معاناته المستمرة من الآلام في العضلة الخلفية والتي غاب بسببها كثيراً مؤخراً، ويخضع لفحص طبي اليوم ليتأكد معه مدى حاجة اللاعب للراحة ليكون ضمن قائمة الغيابات والتي تضم كل من أحمد عبدالقادر وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وحسين الشحات بسبب الإصابات.

ويغيب كريم فؤاد للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات، بينما يستعيد خدمات محمد عبد المنعم ومحمد محمود بعد تعافيهم من الإصابة، واللاعب محمد هاني بعدما غاب عن اللقاء السابق بسبب تراكم البطاقات الصفراء.