“المصايب تتوالى”.. الأهلي يفقد خدمات 3 لاعبين جدد أمام فاركو في الدوري

انتهت مباراة النادي الأهلي أمام فريق المقاولن العرب بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة 19 من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، وخرج المارد الأحمر بأزمات جديدة تهدد مسيرة الفريق ببطولة الدوري.

وانتهت مباراة الأهلي بالتعادل ليرتفع رصيد الفريق إلى النقطة 55 في المركز الثالث من الترتيب جمعها من 26 مباراة، بفارق 8 نقاط عن نادي الزمالك متصدر الترتيب، ولدى الأحمر لقاء وحيد مؤجل حتى الآن، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 25 في المركز السادس عشر من الترتيب.

الأهلي يفقد خدمات 3 لاعبين جدد أمام فاركو

"المصايب تتوالى".. الأهلي يفقد خدمات 3 لاعبين جدد أمام فاركو في الدوري

وخرج ثنائي الأهلي صلاح محسن وأحمد عبدالقادر من لقاء المقاولون العرب اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال أول 9 دقائق من عمر الشوط الأول، بجانب حصول اللاعب كريم فؤاد على بطاقة صفراء خلال مواجهة اليوم أمام ذئاب الجبل تجعل اللاعب غير متواجد في مواجهة الجولة المقبلة أمام فاركو.

وغاب عن النادي الأهلي في لقاء اليوم أمام المقاولون العرب 8 لاعبين بسبب الإصابة وهم محمد عبد المنعم وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وحسين الشحات بسبب الإصابات التي تعرض لها الثنائي، وكان المارد الأحمر قد استعاد خدمات اللاعب صلاح محسن قبل مواجهة اليوم بعد تعافية من الإصابة بالإضافة إلى اللاعب محمد محمود الذي لم يشارك اليوم.

وبالتالي أصبح المارد الأحمر الآن مهدد بفقدان خدمات 10 لاعبين أمام فاركو في الجولة المقبلة، بعد تجدد إصابة أحمد عبدالقادر في العضلة الخلفية وصلاح محسن في العضلة الأمامية، بينما يستعيد خدمات اللاعب محمد هاني العائد من الإيقاف لمباراة وحيدة بسبب حصولة على البطاقة الصفراء الثالثة، ومن المقرر أن يغلق المارد الأحمر صفحة لقاء اليوم ويبدأ في الاستعداد للقاء فاركة في الجولة 28 ببطولة الدوري.