“أزمة طاحنة لسواريش”.. 8 غيابات عن قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري

يفتقد المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب للنادي الأهلي، لخدمات ثمانية لاعبين عن قائمة الأحمر التي تستعد لخوض مواجهة مهمة أمام المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة 21 من منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، وذلك ضمن قائمة الأحمر التي تم إعلانها قبل لحظات.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام فريق المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بينما يحتل المقاولون المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة، وتنقل لكم عبر قنوات اون تايم سبورت المصرية مباشرة في الوطن العربي.

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب

وتنتعش قائمة المارد الأحمر لمواجهة المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز بعودة كل من الثنائي صلاح محسن ومحمد محمود بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً، وأصبح الآن قرار مشاركتهم في اللقاء بيد من شواريش المدير الفني للفريق الذي سيعتمد على الأول في بعض الدقائق من اللقاء.

"أزمة طاحنة لسواريش".. 8 غيابات عن قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري

يفتقد النادي الأهلي لخدمات 8 لاعبين عن صفوف الفريق خلال مواجهة المقاولون العرب غداً السبت ضمن مؤجلات الدوري، حيث يغيب كل من محمد هاني بسبب تراكم البطاقات الصفراء أمام فريق المقاصة في الجولة السابقة، في حين يستمر غياب كل من السباعي محمد عبد المنعم مدافع الأحمر، وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية في خط الوسط، ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وحسين الشحات في الهجوم، بسبب الإصابات.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب

في حراسة المرمى: محمد الشناوي .

في خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول وكريم فؤاد.

في خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة‏.

في خط الوسط الهجومي: وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري ولويس ميكيسوني.

في خط الهجوم: حسام حسن.