موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها في المباراة التي ينتظرها عشاق الفريقين وبالأخص المصريين لمشاهدة محمد صلاح في مواجهة إيرلينج هالاند.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم غد السبت الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجارى في إطار نهائي كأس الدرع الخيرية في الموسم الكروى الجديد 2022-2023، في المباراة التي سوف يستضيفها ملعب ويمبلي التاريخي.

وتنطلق فعاليات مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى كل فريق من تحقيق الفوز والانتصار في مواجهة كأس الدرع الخيرية من أجل البداية الحقيقة لكلا الفريقين قبل بداية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروى الجديد 2022-2023، ويعول كل فريق على الصفقات الجديدة أبرزهم هالاند من قبل السيتي وداروين من قبل الليفر.

Pep's paranoia, tasteless songs and 'breaking 90' - The history of the Liverpool-Man City rivalry - Liverpool FC - This Is Anfield

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المُنتظر ان تذُاع فعاليات تلك المواجهة بين كلاً من ليفربول ومانشستر سيتي على قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium في المباراة التي يتولى التعليق عليها المعلق الرياضي عصام الشوالي.