“الاتفاق تم وخلصت”.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق رسميًا وهذا هو ناديه الجديد

قالت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد وافق بشكل مبدئي على رحيل واحد من نجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بعدما وصل إلى اللاعب عرض قوي من قبل نادي النصر السعودي مقابل 5 مليون دولار وهو الأمر الذي جعل مسؤولو القلعة الحمراء يعلنوا عن استعدادهم التنازل عن خدمات اللاعب بشكل رسمي في الصيف الجاري، واستخدام تلك الأموال في تدعيم صفوف الفريق والتعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الحالي.

الأهلي يوافق على بيع آليو ديانج رسميًا

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد تلقى عرض رسمي من قبل نادي النصر السعودي يعلن فيه عن رغبته في الحصول على خدمات الدولي المالي آليو ديانج مقابل نحو 5 مليون دولار أمريكي بجانب مليون أخرى سيحصل عليها الأهلي كإضافات وحوافز بناءً على مستويات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر، بأن الأهلي كان يريد بيع ديانج بمقابل مادي أعلى من ذلك ولكن في الفترة الأخيرة لم تصل له أي عروض بمبالغ أكبر من ذلك لحين اللحظة، وهو ما جعل مسؤولي الأهلي يعتقدون بأنه من الأفضل التخلص من اللاعب في الوقت الراهن والاستفادة من المقابل المادي من وراء عملية بيعه.

الخطيب يبدأ رحلة البحث عن بديل ديانج

في السياق ذاته، كشفت مصادر مسؤولة داخل المارد الأحمر بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر لمدير لجنة التعاقدات والتسويق في النادي الأهلي “أمير توفيق” من أجل أن يبدأ رحلة البحث عن لاعب بديل للدولي المالي آليو ديانج خلال الفترة المقبلة.

وقد تم وضع عدة أسماء مرشحة وبقوة للانضمام إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي وأبرزهم محمد علي بن رمضان وكذلك لاعب خط وسط طلائع الجيش عمرو السيسي، ولكن حتى هذه اللحظة لم يحسم الأهلي أمره ولا زالت هناك مفاوضات بين الطرفين.