“مفاجأة للجماهير”.. فيريرا يستقر على تشكيل الزمالك لمواجهة فيوتشر في الدوري

أستقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك على ملامح تشكيل القلعة البيضاء والتي ستعتد لخوض مواجهة مهمة أمام فريق فيوتشر، اليوم الخميس على ملعب ستاد السلام، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة، في حين يأتي فريق فيوتشر في المركز الرابع بالترتيب برصيد 42 نقطة، ولعب الطرفين جميع مبارياتهم حتى الآن، ويبتعد الأبيض بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز الثاني في الترتيب الذي لعب مباراة أكثر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وفيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الخميس، حيث يتبقى للفارس الأبيض 8 مباريات على ختام مباريات الدوري الممتاز للموسم الحالي ويريد الخروج محققاً الفوز في 7 منها على الأقل مقابل تعثر الأهلي في أي لقاء.

"مفاجأة للجماهير".. فيريرا يستقر على تشكيل الزمالك لمواجهة فيوتشر في الدوري

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في ‏‎خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” وحسام عبدالمجيد وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي.

في ‏‎خط الوسط: إمام عاشور ومحمد عبدالغني.

في الوسط الهجومي: أحمد سيد “زيزو” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وسيد عبدالله” نيمار”.

في خط الهجوم: سيف الجزيري.

قائمة الزمالك أمام فيوتشر

استعاد جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك خدمات النجم الشاب سيف فاروق جعفر ومن المقرر أن يتواجد في قائمة الفريق لمواجهة اليوم، بالإضافة إلى عودة اللاعب إمام عاشور بعدما  غاب عن مواجهة سموحة الماضية في الدوري بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

في حين يغيب كلاً من عمر السعيد والذي يعاني من إجهاد عضلى ويخوض برنامج تأهيلى مؤخراً للتعافي منها، واللاعب يوسف أسامة نبية بسبب الإصابة التي يعاني منها ويخوض اللاعب حالياً فترة تأهيل أيضاً، بينما يفتقد لخدمات النجم الإيفواري رزاق سيسية بسبب قرار تجميده من الإدارة.