“اللي اشتري فلت”.. أعلى فائدة من شهادة البنك الأهلي 2022 بعائد شهري هيدلعك

يوفر البنك الأهلي العديد من شهادات الادخار لمدة من 3 سنوات حتى 5 سنوات وبفائدة سنوية تصل حتى 15% للمستخدمين، وهناك العديد من الشهادات المتنوعة في البنك والتي لها مميزات خاصة والتي تختلف من شهادة لأخرى، وحسب الفئة التي تتقدم للحصول عليها، وهناك شهادة جديدة في البنك الأهلي خاصة بالأفراد نوفر لكم المعلومات عنها خلال السطور التالية.

ويوفر البنك الأهلي شهادة مدتها 3 سنوات بنسبة ثابتة 14%، ويتم صرف الفائدة منها كل شهر خلال السنة، بأقص حد للشهادة 1000 جنية، كما توفر شهادة للأفراد العاملين في البنك الأهلي والتي صدرت وفقا للقرارات بحصولهم على قروض من خلالها، كما يوفر البنك إصدار بطاقات الائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات، والتي لا يستطيع استردادها قبل مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء، لكنه يستطيع استردادها قبل نهاية المدة وفقا لشروط معينة من البنك.

مميزات شهادات الإدخار بالعملة المحلية

"اللي اشتري فلت".. أعلى فائدة من شهادة البنك الأهلي 2022 بعائد شهري هيدلعك

وهناك الكثير من مميزات شهادات الإدخار بالعملة المحلية والخاصة بالأفراد فقط، وتتضمن العملة المحلية، وهناك 4 أنواع من شهادات الادخار وهي شهادة أمان المصريين والشهادة البلاتينية والشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير والشهادة الخماسية ذات العائد البنكي.

أولًا: الشهادة البلاتينية بفائدة 15%، بحد أقصى للشراء 1000 جنيه مصري، ولمدة 3 سنوات.

ثانيًا: الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير بـ1000 جنيه ومعرفة مضاعفاتها، وهي بفائدة سنوية 11.25%، والحد الأقصى لشرائها 1000 جنيه مصري، لمدة 3 سنوات.

ثالثًا: الشهادة الخماسية ذات العائد البنكي بفائدة 12.5%، وحد أقصى 1000 جنيه مصري وأكثر للشراء، بحد أقصى للشراء 2000 جنيه مصري، ولمدة 5 سنوات.

رابعًا: شهادة أمان المصريين بفائدة 13%، بحد أقصى للشراء 500 جنيه مصري لأكثر، ولمدة  5 سنوات ليصل الحد الأقصى للشراء 2500 جنيه مصري.