شوبير يصدم جماهير الأهلي.. بنسبة 80% الدوري في ميت عقبة ويكشف مفاجأة كبرى

كشف الإعلامي والناقد الرياضي أحمد شوبير عن قرب تتويج نادي الزمالك بالدوري الممتاز هذا العام، خلال حديثه عن مباريات الجولة السابعة والعشرين، في مسابقة الدوري الممتاز، والتي بدأت أمس الثلاثاء، مشيرا إلى مشوار كل من الأهلي والزمالك ببطولة الدوري العام.

مباراة الأهلي والمقاصة في الجولة الـ 27

وأوضح شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” أن الأهلي يلتقي اليوم مع المقاصة وهي مباراة محسومة نظريًا للنادي الأهلي لكن عمليا كرة القدم فيها كل شيء، مشيرا إلى مباريات يوم الخميس المقبل والتي تجمع بين الجونة والإسماعيلي في تمام السادسة والنصف، موضحا أن فوز الجونة يبقيه في منطقة الأمان وعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، وكذلك الإسماعيلي فهي مباراة مهمة للطرفين.

مباراة الأهلي والمقاصة في الجولة الـ 27
مباراة الأهلي والمقاصة في الجولة الـ 27 في الدوري العام

مباريات الجولة الـ 27 في الدوري الممتاز

وتابع شوبير خلال حديث عن مباريات الجولة الـ 27 والتي تستأنف بمباراة كل من فاركو وطلائع الجيش في ظل النتائج التي حققها فاركو، خاصة أنه فريق جيد وقدم مستوى ونتائج مميزة تحت قيادة البرتغالي ألميدا، إلا أنه يؤخذ عليه التعادلات الكثيرة.

مباراة فاركو وطلائع الجيش في الجولة الـ 27 في الدوري الممتاز
مباراة فاركو وطلائع الجيش في الجولة الـ 27 في الدوري الممتاز

على جانب آخر طلائع الجيش مع طارق العشري استطاع تحقيق مفاجآت أمام كل من الأهلي والزمالك، مع الإسماعيلي، وتختتم تلك الجولة بمباراة فيوتشر مع الزمالك وهي مباراة مهمة للأبيض للتويج بالدوري.

https://youtu.be/kNKgabA65Yc

الزمالك وفيوتشر

وتابع أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي أنه يتبقى أمام الزمالك عقبتان والمتمثلتان في فيوتشر وبيراميدز، ففي حال فوز الزمالك على فيوتشر وبيراميدز فـــــــــــــــــ بنسبة 80% مبروك لنادي الزمالك التتويج بالدوري الممتاز هذا الموسم، أما فيوتشر فيملك 42 نقطة في أول موسم له يقدم عروضا أكثر من رائعة ويسعى إلى إثبات ذاته أمام الفرق الكبرى.