“عشان تعملوا حسابكم”.. انقطاع المياه على هذه المناطق غداً لمدة 4 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة القاهرة، اليوم الثلاثاء، انقطاع المياه عن بعض المناطق لوجود بعض الأعمال الخاصة بالشركة، حيث تنقطع الخدمة عن عدد من المناطق وهي منطقة عبد المنعم رياض وبيجام ومنطقة أم بيومي بالإضافة إلى أرض الجنينة ومدينة السعادة والتعاون وأخيرا عزبة عثمان.

وأشارت الشركة إلى أن الخدمة تنقطع عن هذه المناطق اعتبارا من غدا الأربعاء السابع والعشرين من يوليو الجاري من الساعة العاشرة صباحا ولمدة 4 ساعات وحتى الساعة الثانية ظهر نفس اليوم، وذلك لوجود أعمال لحامات وصيانة على خط قطر 600 مم في شارع أحمد عرابي بمنطقة شبرا الخيمة.

توفير سيارات مياه صالحة في المناطق المتضررة

وأعلنت الشركة في بيان لها اليوم، أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة في المناطق المتأثرة، ويمكن طلب هذه السيارات من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125 من التليفون الأرضي، وطالبت المواطنين بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة، كما طالبت المخابز والمستشفيات في هذه المناطق أن توفر الكميات المطلوبة لحين عودة الخدمة مرة أخري بعد الانتهاء من أعمال الصيانة مباشرة.

انقطاع المياه في القاهرة
انقطاع المياه في القاهرة

وكانت شركة المياه والصرف الصحي بالمنوفية قد أعلن عن قطع المياه عن عدد من المناطق اليوم الثلاثاء عن مدينة منوف والقرى التابعة لها، ومدينة سرس الليان، وتجمع قرى الحامول، بدءا من الساعة الثامنة صباحا اليوم وحتى الثالثة عصرا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

كما أعلنت شركة المياه عن قطع الخدمة عن مناطق”مدينة الباجور، قرية كفر الباجور، جروان ، زاوية جروان، العزب المجاورة لمدينة الباجور”، من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً من نفس اليوم، لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات وإجراء أعمال صيانة بمحطة مياه القرنين المرشحة، وطالبت المستشفيات والمناطق الحكومية بتوفير احتياجاتها من المياه خلال تلك الفترة.