شرين عبد الوهاب توجه رسالة لنوال الزغبي …. شاهد رد نوال عليها

الفنانة شرين عبد الوهاب قد قامت بتوجيه رسالة إلى الفنانة نوال الزغبي حيث كانت نوال الزغبي دائمًا داعمة لشرين خلال أزمتها السابقة مع طليقها حسام حبيب، حيث كتبت شرين عبد الوهاب في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “شكرًا جدًا أنك فكراني في مشاكلي دي مع أني مكنتش بسأل عليكي بس أنا بحبك جدًا وأغنيتك الجديدة جميلة جدًا فعلا يانعيش لنفسنا يا أما بلاش.

حيث كانت المغنية نوال الزغبي قد قامت بإهداء أغنياتها الجديدة إلى الفنانة شرين عبد الوهاب وقالت لها ياحبيية قلبي ياتعيشي لحد يصونك يا تعيشي لنفسك بس مما جعل الفنانة شرين تعجب كثيرًا بكلمات الأغنية ويزداد حبها للتحدي والخروج من أزمتها وذلك بفضل دعم الكثير لها في تلك الأزمة ومن بينهم نوال الزغبي.

على جانب آخر قامت شرين عبد الوهاب بالتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد أبو زوجها السابق، حيث توجهت ببلاغ إلى المستشار حمادة الصاوي ضد حسين حبيب والد حسام حبيب وذلك بتهمة السب والقذف والعمل على التشهير بها وذلك بعد مداخلتها مع لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة.

حيث تقدم ياسر قنطوش وهو محامي الفنانة شرين ببلاغ من خلال مداخلة هاتفية خلال برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي حوار حوارها عن علاقة شرين بزوجها السابق والمشاكل التي تعرضت لها الفنانة خلال الفترة الماضية، حيث بعد عرض البرنامج على القنوات الفضائية قام والد حسام حبيبي بعمل بوست على صفحته على الفيس بوك.

حيث كتب على صفحته ألفاظ خارجة عن القانون وقام بسب وقذف لميس الحديدي وبرنامجها كلمة أخيرة بالإضافة إلى سبه وقذف والتشهير بالفنانة شرين ووصفها بأبشع الصفات وتحقيرها أمام ذويها وجمهورها ووصفها بألفاظ سيئة للغاية وكان يشهد على هذا البوست آلاف المتابعين.