بعد شريف.. صدمة لجمهور الأهلي بعد غياب نجم الفريق حتى نهاية الموسم

حالة من الصدمة تسود بين جمهور الأهلي، بسبب كثرة الإصابات بين صفوف الفريق وأغلبها إصابات عضلية حيث وصل عدد المصابين لأكثر من 20 لاعبين بما يؤثر على نتائج الفريق وذلك بسبب تلاحم الموسم ومشاركة الأهلي في أكثر من بطولة في وقت واحد.

وانضم عمرو السولية إلى مستشفي النادي  الأهلي بعد تأكد غيابه عن بقية مباريات الموسم الجاري بعد أن تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته في لقاء الجونة والذي أقيم مساء أمس على ملعب الأهلي وي السلام والتي انتهت بهدفين بدون مقابل للقلعة الحمراء، حيث أكدت مصادر في النادي أن الفحوصات المبدئية التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، ويخضع اليوم الاثنين لمزيد من الفحوصات الطبية.

وأكدت المصادر ، أن عمرو السولية سيغيب عن صفوف الفريق لفترة مبدئية لن تقل بأي حال من الأحوال عن 7 أسابيع، وهو ما يعني عودة اللاعب في شهر سبتمبر المقبل بعد نهاية الموسم الجاري الذي ينتهي في نهاية شهر أغسطس المقبل.

بعد شريف.. صدمة لجمهور الأهلي بعد غياب نجم الفريق حتى نهاية الموسم
عمرو السولية

السولية يلحق بمحمد شريف

ويعتبر اللاعب عمرو السولية هو ثاني اللاعبين الذين يتأكد غيابهم عن مباريات الفريق حتى نهاية الموسم بعد التأكد من غياب اللاعب محمد شريف حتى نهاية الموسم بسبب إصاباته القوية بمزق في العضلة الضامة في مباراة الزمالك الأخيرة في نهائي كأس مصر يوم الخميس الماضي.

ويعاني الأهلي من كثرة الإصابات، فعمار حمدي ما زال لم يتجهز بعد من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وأكرم توفيق يحتاج لمدة شهر للعودة من نفس الإصابة، وبيرسي تاو ينتظر مشاركته في الأيام المقبلة بعد إصابته في العضلة الأمامية، وحسين الشحات ينتظر أن يجري عملية جراحية بعد إصابته، والقائمة تطول بانضمام كلا من طاهر محمد طاهر وصلاح محسن وأحمد كوكا ومحمد محمود”.