عاجل.. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا لنادي الزمالك تشكيل الفارس الأبيض لمواجهة نظيرة سموحة، والمقرر لها مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 26 من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقبل مواجهة الزمالك وسموحة يعتلي الفارس الأبيض صدارة ترتيب الدور الممتاز برصيد 57 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الأهلي الثالث في الترتيب، بينما يأتي فريق سموحة في المركز الخامس بالترتيب برصيد 39 نقطة.

غيابات الزمالك أمام سموحة في الدوري

ويعاني الفارس الأبيض من غياب عدد كبير من اللاعبين أمام سموحة والتي تجمع بينهم على ملعب القاهرة الدولي، ويغيب عن قائمة فيريرا كل من إمام عاشور بسبب الإيقاف للإنذار الثالث، وخروج الإيفواري رزاق سيسية بسبب قرار تجميده من مرتضي منصور، في حين يغيب الرباعي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل بسبب إعلان رحيلهم عن صفوف القلعة البيضاء وعقب الفوز بكأس مصر.

عاجل.. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

تشكيل الزمالك لمواجهة سموحة

في حراسة المرمى : محمد عواد.

في خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش”  – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

في خط الوسط : محمد عبد الغني – إسلام جابر – محمود عبد الرازق ” شيكابالا”  – أحمد سيد زيزو – سيد عبد الله ” نيمار”.

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على دكة بدلاء الزمالك أمام سموحة كل من: محمد نديم – محمود علاء – محمد طارق – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – حازم إمام – محمد أشرف روقا – يوسف أوباما – أيمن حفني.

ويريد الزمالك تحقيق الانتصار في لقاء اليوم لمواصلة تحقيقة الانتصارات والوصول للفوز العاشر على التوالي مؤخراً في جميع المسابقات، بداية من كأس مصر 2020-2021، حتى كأس مصر لنسخة الموسم الحالي 2021-2022، وبطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.