الأهلي يستعد للتعاقد مع أخطبوط الدوري المصري بعد تراجع مستوي محمد الشناوي

يرغب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الدخول في مفاوضات مع أخطبوط الدوري المصري من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تراجع مستوى محمد الشناوي بطريقة غريبة الفترة الماضية وكان السبب الرئيسي في الهدف الأول لصالح الزمالك في نهائي كأس مصر والتي حقق فيها الفارس الأبيض الفوز بهدفين مقابل هدف وحصد اللقب.

الأهلي يستعد للتعاقد مع أخطبوط الدوري المصري

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة رغبة الإدارة في الوقت الحالى بقيادة محمود الخطيب وأمير توفيق مدير التعاقدات في الدخول في مفاوضات للتعاقد مع محمد صبحي حارس مرمي فريق فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان فريق فاركو قد أعلن حصوله على خدمات محمد صبحي من صفوف الزمالك في نهاية الموسم المنصرم لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ولكن يتواجد في عقد اللاعب بند أحقية الشراء النهائي.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن محمد صبحي متواجد على رأس المرشحين للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالى من أجل تدعيم صفوف الفريق ولكن في الفترة الحالية لا توجد مفاوضات رسمية مع أي حارس.

وأضاف المصدر إلى أن فريق الأهلي في الوقت الحالى يرى مدى مفاوضات الزمالك مع فاركو وفي حالة حصول الأخير على أحقية الشراء وبيع بشكل نهائي، من المٌتوقع أن يدخل المارد الأحمر في مفاوضات من اجل التعاقد مع صبحي.

الأهلي يستعد للتعاقد مع أخطبوط الدوري المصري بعد تراجع مستوي محمد الشناوي

وأختتم المصدر أن إدارة الأهلي لا ترغب في الدخول مع مفاوضات مع نادي الزمالك تجنبًا للاشتباكات بين رئيس الأهلي ورئيس الزمالك في الوقت الحالى