“ضربة في مقتل”.. غياب 8 لاعبين عن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري

يستعد المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيرة فريق الجونة، والتي تجمع الطرفين مساء غداً الأحد على ملعب ستاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة 26 من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، وتشهد قائمة الفريق غياب 8 لاعبين بسبب الإصابات سيعاني منها الفريق.

وتشهد قائمة الأهلي لمواجهة الجونة غياب 6 لاعبين بسبب الإصابة بالإضافة إلى ثنائي أخر لم يتم حسم موقفهم النهائي من خوض اللقاء غداً، والتي سيتم حسمها اليوم بقرار من المدرب البرتغالي سواريش بشكل نهائي بعد إعلان قائمة اللقاء، بعد أن يختتم الفريق تدريباته الجماعية عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

غيابات الأهلي أمام الجونة في الدوري

ويغيب اللاعب محمد شريف عن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة غداً الأحد، حيث يعاني اللاعب من تمزق في العضلة الضامة تعرض لها خلال لقاء القمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، وتسببت في غيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، والتي تعني انتهاء موسمه الكروي مع القلعة الحمراء في ظل الصراع على لقب الدوري.

"ضربة في مقتل".. غياب 8 لاعبين عن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري

وتقرر غياب كل من السداسي أكرم توفيق وعمار حمدي ومحمود وحيد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف عن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة، ويعاني عمار حمدي من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسيغيب لمدة 5 أشهر، بينما يعاني أكرم توفيق من نفس الإصابه بقطع في الرباط الصليبي، لكنه خضع لجراحة وبعدها فترة تأهيل ليعود اللاعب للتدريبات خلال الفترة الحالية.

بينما أصيب حسين الشحات من إصابة بقطع كامل في غضروف الركبة، ويعاني محمود وحيد من إصابة في العضلة الضامة، وطاهر محمد طاهر من تمزق في العضلة الخلفية، ويحسم سواريش موقف الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني من قائمة الأهلي أمام الجونة، بعد المشاركة أمس في التدريبات الجماعية للأهلي، لكنه قد يستقر على غيابهم خوفاً من تفاقم الإصابة خاصة وانه يحتاجهم في باقي مباريات الموسم.