بعد خسارة الكأس.. حقيقة إلغاء مران الأهلي بسبب هتافات ضد اللاعبين اليوم الجمعة 

استكمل النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة الجونة المقرر لها ضمن منافسات الجولة 26 من مباريات الدوري المصري الممتاز، وكشفت تقارير عن هتافات ضد لاعبي القلعة الحمراء بعد خسارة مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وخسر الاهلي من الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد في نهائي كأس مصر لنسخة موسم 2020-2021، وكان سواريش قد قرر بداية التدريبات من اليوم الجمعة استعداداً لمواجهة الجونة في الدوري، وقالت مصادر أن مران الأهلي الجماعي مساء اليوم شهد هتافات من الجماهير وأشارت أن بعض من أعضاء الجمعية العمومية قد تواجدوا بالفعل لمشاهدة المران، وهتفوا ضد اللاعبين بسبب خسارة كأس مصر.

حقيقة إلغاء مران الأهلي بسبب هتافات ضد اللاعبين

بعد خسارة الكأس.. حقيقة إلغاء مران الأهلي بسبب هتافات ضد اللاعبين اليوم الجمعة 

وقرر المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الأهلي إلغاء مران الفريق الكروي الأول مساء اليوم الجمعة، استعداداً لمباراة الجونة يوم الأحد المقبل في منافسات مسابقة الدوري العام، بعدما انهال بعض من الأعضاء على اللاعبين بالهتافات المعادية بعد الأداء المتخاذل الذي يظهر عليه الأحمر مؤخراً، والذي كان سبباً رئيسياً في خسارة كأس مصر أمام الزمالك مساء أمس بهدفين لهدف وحيد.

ولم تنشر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي صور من تدريبات الفريق الجماعية كما هو معتاد منها خلال تدريبات الأحمر باستمرار، والذي يشير إلى وجود أزمة داخل الفريق بسبب هتافات ضد اللاعبين تسببت في إلغاء المران الجماعي اليوم الجمعة استعداداً للقاء الجونة في الدوري.

بينما قد انتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى وجود هتافات ضد اللاعبين تسببت في الغاء مران الأهلي، وأكدت تقارير أنها صور قديمة ولا علاقة لها بالفترة الحالية، وقالت تقارير أخرى أن التدريبات تم استئنافها بالفعل وشهدت تواجد لويس ميكيسوني وبيرسي تاو ضمن جزء من المران الجماعي.