“خلاص الكلام انتهي”.. اول تعليق من الأهلي بشأن رحيل الشناوي عقب الخسارة امام الزمالك

رحيل الشناوي واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات القليلة الماضية خاصة بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على يد الزمالك والتي انتهت بهدفين مقابل هدف وحيد بعد المواجهة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

اول تعليق من الأهلي بشأن رحيل الشناوي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن نفي مصدر داخل نادي الأهلي أن إدارة الفريق تفكر في الوقت الحالى الاستغناء عن خدمات محمد الشناوي حارس مرمي المارد الأحمر، بسبب كثرة الأخطاء في الفترة الأخيرة مع الفريق وآخرها كانت في نهائي كأس مصر والتي حققها البطولة الفارس الأبيض.

وقال مصدر داخل نادي الأهلي :”لا توجد حاليًا اي نية داخل الإدارة بقيادة محمود الخطيب ولجنة التخطيط في الاستغناء عن خدمات محمد الشناوي، في نهاية الموسم الجارى، بسبب كثرة أخطاء اللاعب والتي تسببت في خسارة الفريق لقب الدوري المصري الموسم المنصرم، ولكن من الطبيعي أن يمر أي حارس ولاعب بفترة تراجع في المستوى”.

"خلاص الكلام انتهي".. اول تعليق من الأهلي بشأن رحيل الشناوي عقب الخسارة امام الزمالك

وواصل :”ما يتم تداوله في الفترة الحالية حول أن إدارة الأهلي تفكر في رحيل الحارس هو غير صحيح بالمرة وأن جميع الأخبار ماهى الإ اشاعات خاصة أن اللاعب هو الأفضل في قارة افريقيا، وأن الجائزة سوف تكون حافز للاعب للعودة إلى مستواه المتعارف عليه”.

وكان الزمالك قد توج بلقب كأس مصر للمرة الـ28 في تاريخه، في المباراة التي سجل فيها حسام حسن هدف الأهلي الوحيد، وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور لصالح نادي الزمالك.