عاجل.. حقيقة إصابة أشرف بن شرقي في معسكر الزمالك واستبعاده من مواجهة الأهلي في نهائي الكأس

ظهرت بعض الأخبار في الساعات القليلة الماضية حول إصابة أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك واستبعاده عن مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر في المباراة التي ستقام اليوم الخميس الموافق الواحد والعشرين من شهر يوليو الجارى على ستاد القاهرة الدولى.

حقيقة إصابة أشرف بن شرقي في معسكر الزمالك واستبعاده من مواجهة الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن كشف مصدر داخل نادي الزمالك رفض الإفصاح عن أسمه حقيقه ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم حول إصابة بن شرقي.

وأكد المصدر إلى أن جميع الأخبار التي تتردد في الوقت الحالى عن إصابة أشرف بن شرقي وإصابته وخروجه من مواجهة الأهلي عار تمامًا من الصحة وكلها إشاعات غرضها الرئيسي تشتيت اللاعبين عن مواجهة نهائي كأس مصر وقال :”أشرف بن شرقي شارك في التدريبات الجماعية وآخر تدريب بشكل جيد، ومتواجد في قائمة الفريق لمواجهة الأهلي”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2021

قائمة الزمالك

وضمت قائمة الزمالك 23 لاعبًا وهم : محمد عواد ومحمد نديم ومحمود حمدي «الونش» ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف «روقا» وإمام عاشور وإسلام جابر ويوسف إبراهيم «أوباما» ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» وأيمن حفني وأحمد سيد «زيزو» وأشرف بن شرقي وسيف الجزيري وسيد عبدالله «نيمار».