قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة الأهلي في كأس مصر تشهد مفاجآت نارية

أعلن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة الأهلي في بطولة كأس مصر وشهدت القائمة مفاجآت نارية وبالجملة في المباراة التي ستقام يوم غد الخميس الموافق الواحد والعشرين من شهر يوليو الجارى.

قائمة الزمالك الرسمية

وشهدت قائمة الزمالك تواجد الحارس الشاب محمد نديم، بالإضافة إلى العديد من الشباب أبرزهم حسام عبدالمجيد وسيد عبدالله نيمار، كما شهدت غياب ثلاثة لاعبين في غاية الأهمية عمر السعيد، وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، وجاء القائمة بالكامل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمد أوناجم – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو”- أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الجزيري – سيد عبدالله “نيمار”.

قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة الأهلي في كأس مصر تشهد مفاجآت نارية

نهائي كأس مصر

ويسعى الزمالك في هذه المواجهة من تحقيق الفوز وحصد اللقب للمرة الثامنة والعشرين في تاريخه، بينما وعلى الجانب الآخر فإن النادي الأهلي يرغب هو الآخر في تحقيق اللقب للمرة الثامنة والثلاثين، وطالب فيريرا من لاعبي الزمالك ضرورة تحقيق اللقب من أجل إسعاد الجماهير ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة.