ضربة موجعة لجماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

تترقب جماهير الكرة في مصر وفي العالم العربي، مباراة القمة المقبلة والتي تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للنسخة الماضية، والمقررة غدا الخميس 21 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

ويأمل الزمالك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تحقيق الانتصار والفوز بالكأس والتغلب على الصعوبات التي تواجه الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث يعد الفريق هو ثاني أكثر الفرق في مصر تتويجا ببطولة كأس مصر بواقع 27 مرة بعد الأهلي صاحب الرقم القياسي برصيد 37 مرة.

غيابات الزمالك في مباراة القمة

يعاني الزمالك من العديد من الإصابات التي ضربت في صفوف الفريق قبل مباراة القمة المقرر لها غدا الخميس، ما بين الإصابة والإيقاف والهروب، فيأتي طارق حامد لاعب خط الوسط في مقدمة الغائبين عن صفوف الفريق في نهائي كأس مصر حيث تم تحويل اللاعب للتحقيق على خلفية أزمة سفره للعلاج في الخارج.

كما يغيب عن محمد أبو جبل عن صفوف الزمالك خلال مواجهة الغد حيث يواجه نفس مصير طارق حامد حيث تم تحويل اللاعب للتحقيق أيضا على خلفية ملف إصابته قبل القمة الماضية من عدمه في الدوري وتعمده الغياب مع قرب انتهاء فترة تعاقده مع القلعة البيضاء.

ضربة موجعة لجماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر
الغيابات تضرب الزمالك

وتضم قائمة الغائبين عن الفريق رزاق سيسيه والذي انقطع اللاعب عن تدريبات الزمالك بدون إذن خلال الفترة الأخيرة وأرسل الفريق خلال الساعات الماضية إنذار على يد محضر إلى اللاعب حتى يضمن الفريق حقه بعد اللجوء إلى فيفا، كما يغيب عن صفوف الفريق سيف فاروق جعفر بسبب الإصابة التي تعرض لها في الذراع خلال الفترة الأخيرة وهناك شكوك حول لحق سيف بمواجهة الأهلي في نهائي الكأس، ونفس الوضع ينطبق على اللاعب يوسف أسامه نبيه الذي يعاني من إصابة في العضلة الأمامية والذي غاب عن غزل المحلة في الدوري.