“قائمة كاملة”.. تعرف على غيابات الأهلي والزمالك في قمة نهائي كأس مصر

يستعد جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك ومواطنه ريكاردو سواريش مدرب النادي الأهلي، لمواجة من العيار الثقيل التي تجمع بين الطرفين مساء غداً الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر بنسخته القديمة 2020-2021، لتحقيق أول بطولات الموسم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

وتنتظر الجماهير المصرية وفي الوطن العربي بشكل عام تلك المواجهة النارية التي تجمع بين الطرفين في إطار نهائي كأس مصر 2020 والتي تنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

كما تقرر بشكل رسمي نقل اللقاء مباشرة من خلال شبكة قنوات اون تايم سبورت الرياضية الأولى On Time Sport HD 1 مباشرة وحصرياً في الوطن العربي، وستكون بتعليق كل من مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، وبلال أحمد علام على القناة الصوتية الثانية.

"قائمة كاملة".. تعرف على غيابات الأهلي والزمالك في قمة نهائي كأس مصر

غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وقبل بداية قمة كأس مصر وواحدة من أقوى المباريات العربية، سيفتقد الجماهير لعدد كبير من اللاعبين في كلاسيكو نهائي كأس مصر المقرر له مساء غداً الخميس، ويغيب عن الزمالك أمام الأهلي 7 لاعبين وهم كل من عمر السعيد ويوسف أسامة نبية وسيف فاروق جعفر، ومحمد عبدالشافي ومحمد أبوجبل وطارق حامد ورزاق سيسية.

بينما يعاني ريكاردو سواريش أيضاً من الغيابات ويفتقد لخدمات 7 لاعبين أيضاً أمام الزمالك وهم كل من أكرم توفيق وعمار حمدى ولويس ميكيسونى وبيرسى تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر بسبب الإصابات.

وكان النادي الأهلي قد تأهل من دور نصف نهائي كأس مصر بعد عبوره فريق بتروجيت بهدفين دون مقابل، في حين نجح الزمالك في العبور من نفس الدور على حساب فريق أسوان بهدفين مقابل هدف وحيد.