“حلم الملايين يتحقق”.. قرار عاجل من الرئيس السيسي يُسعد المصريين والتنفيذ يبدأ فورًا

أكد الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أعطى تعليمات وتوجيهات صريحة بشأن تطوير كل المناطق الغير آمنة، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” والتي تهدف إلى توفير حياة كريمة ومسكن آمن لكل المواطنين.

مدبولي يكشف عن مفاجأة سارة للمواطنين

أوضح رئيس مجلس الوزراء بأن هناك تكليف عاجل من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإنشاء 200 ألف وحدة سكنية بالقاهرة الكبرى، ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» مشددًا على كون تلك الوحدات ستكون متاحة أمام المواطنين في القريب العاجل.

وأشار الدكتور مدبولي في تصريحاته إلى كون الرئيس وجه بضرورة حصر الأراضي المملوكة لجهات الدولة داخل القاهرة من أجل بدء البناء عليها في أسرع وقت ممكن.

رئيس مجلس الوزراء يعد المواطنين بالقضاء على العشوائيات

أكد الدكتور مصطفى مدبولي في تصريحاته بأن الدولة المصرية قد حققت نجاحات كبيرة في عملية القضاء على المناطق العشوائية الغير آمنة، ومن ثم بدأت في تسكين الأهالي في مناطق سكنية حضارية لائقة، وهو أمر سوف يستمر خلال السنوات المقبلة بناءً على تعليمات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان المتحدث باسم مجلس الوزراء قد أكد بأن الاجتماع الأخير للمجلس قد ناقش استراتيجية تطوير المناطق غير المخططة بإقليم القاهرة الكبرى وسيتم العمل في مشروع بناء 200 ألف وحدة سكنية خلال الفترة المقبلة.