“هيقضي عليه”.. تحذير شديد لسواريش قبل لقاء القمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

تلقى المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي تحذير قبل لقاء القمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر بنسخته القديمة لموسم 2020-2021، والتي تقرر لها يوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري.

ودخل النادي الأهلي في معسكر مغلق بداية من اليوم الثلاثاء استعداداً للقاء القمة بنهائي الكأس، والتي تأتي بعد هبوط مستوى اللاعبين بشكل كبير قبل جولات من لقاء الزمالك، ويحتاج الفريق لتحقيق الفوز وحصد أول بطولات الموسم المحلي.

تحذير لسواريش قبل لقاء الزمالك

وأصدر أحمد أبو عبلة طبيب القلعة الحمراء تحذير للمدرب البرتغالى ريكاردو سواريش المدير الفنى للفريق قبل ساعات من القمة بشأن اللاعب الجنوب أفريقى بيرسى تاو خلال مباراة نهائي كأس مصر القادمة، بعد غدا الخميس على ملعب ستاد القاهرة أمام الزمالك فى نسخة الموسم الماضي.

"هيقضي عليه".. تحذير شديد لسواريش قبل لقاء القمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

وحذر أبوعبله سواريش من الدفع باللاعب بيرسي تاو أمام الزمالك فى ظل استمرار إصابة اللاعب، وعدم تعافيه الكامل منها مؤخراً، كما حذر من فكرة حقن اللاعب بالبلازما من أجل تجهيزه للمشاركة أمام الفارس الأبيض، خاصة وأن اللاعب لن يكون جاهز بدنياً لخوض لقاء نهائي بمثل المباراة القادمة، مؤكداً بأن البلازما ستجعل “تاو” قادر على خوض اللقاء بنسبة 100% لكن سيكون لها تداعيات سلبية وخطيرة على اللاعب في الفترة المقبلة، حيث حسم مباريات الدوري.

وكان بيرسي تاو قد تعرض لاصابة بتمزق في العضلة الأمامية ويخوض فترة تأهيل تمهيداً للعودة، وظهرت أنباء تشير إلى إمكانية لحاقه بلقاء نهائي كأس مصر بسبب الغيابات التي يعاني منها الأحمر قبل اللقاء، وبسبب قلة الحلول الهجومية بالنسبة للمدرب البرتغالي مؤخراً؛ وتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر 2020 على حساب فريق بتروجت بهدفين دون مقابل، والتي كانت أول مباريات المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش مع القلعة الحمراء.