حتى الأحد القادم 24 يوليو.. الأرصاد تعلن حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة وبيان درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها الرسمي موقعها، عن تفاصيل حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة، وقالت الهيئة أن الطقس مستمر بالفترة المقبلة في ارتفاع درجات الحرارة، حيث ستشهد البلاد طقس حار إلى شديد الحرارة خلال ساعات النهار، معتدل الحرارة على جميع الأنحاء خلال ساعات الليل، وبحسب الهيئة، فإن الارتفاع بنسبة الرطوبة سيساهم في زيادة الشعور بحرارة الجو، بينما سيقلل نشاط الرياح من الشعور بالرطوبة وبالتالي من ارتفاع درجات الحرارة.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وكانت الهيئة العامة للأرصاد قد كشفت في بيانها، عن توقعاتها لحالة الطقس وبيان درجات الحرارة بالفترة، من يوم الثلاثاء 19 يوليو وحتى يوم الأحد 24 يوليو، وقالت الهيئة في بيانها، أن البلاد ستشهد الطقس التالي:

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
  • الثلاثاء 19 يوليو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية”، مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم، وسيقلل نشاط الرياح من الشعور بحرارة الجو بحسب توقعات الهيئة.
  • الأربعاء 20 يوليو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية”، مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم، وسيقلل نشاط الرياح من الشعور بحرارة الجو بحسب توقعات الهيئة.
  • الخميس والجمعة 21 و22 يوليو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية”، مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم، وسيقلل نشاط الرياح من الشعور بحرارة الجو بحسب توقعات الهيئة.
  • السبت والأحد 23 و24 يوليو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية”، مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم، وسيقلل نشاط الرياح من الشعور بحرارة الجو بحسب توقعات الهيئة.