“بشرة خير”.. مفاجأة تنقذ سواريش قبل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، خبر سار قبل مواجهة الزمالك المرتقبة في نهائي كأس مصر والمقرر له يوم الخميس المقبل الموافق 21 لشهر يوليو الجاري، ضمن منافسات نهائي كأس مصر بالنسخة القديمة لموسم 2020-2021.

ويستأنف المارد الأحمر حالياً بتدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة الزمالك، والتي كانت بعد حصول الفريق على راحة سلبية من التدريبات مساء الأحد بعد الخسارة أمام بيراميدز بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري، ويستعد الأحمر لمعسكر مغلق بداية من يوم غداً الثلاثاء ولمدة 48 ساعة.

مفاجأة لسواريش قبل مباراة الأهلي والزمالك

وخسر النادي الأهلي لخدمات 9 لاعبين خلال مباراة بيراميدز السابقة وهم طاهر محمد طاهر ومحمد هاني ووبيرسي تاو وحسن الشحات وميكيسونى وأكرم توفيق وعمار حمدي ووليد سليمان ومحمود متولي، بسبب الإصابات.

"بشرة خير".. مفاجأة تنقذ سواريش قبل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ليتلقى المدير الفني البرتغالي خبر سار اليوم بشأن اللاعبين المصابين قبل لقاء القمة، بعدما ظهرت تقارير طبية داخل الفريق تفيد بأن محمد هاني الظهير الأيمن للفريق أصبح قريبًا من التعافي من الإصابة في العضلة الأمامية، وخلال ساعات سيتم الإعلان عن جاهزيته للمشاركة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

كما تحسن كثيراً اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية، لتتزايد فرص اللاعب من اللحاق بمباراة الزمالك، وسيتم حسم موقف الثنائي من المشاركة من عدمها خلال تدريبات الفريق اليوم وغداً على أكثر تقدير من قائمة اللقاء النهائية، حيث من المقرر أن يدخل المارد الأحمر في معسكر مغلق بداية من غداً الثلاثاء.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة بفارق 5 نقاط عن بيراميدز الثاني في الترتيب، و9 نقاط عن الزمالك متصدر جدول الترتيب هذا الموسم، وله مواجهتين مؤجلتين، يحتاج لقاء نهائي الكأس ليكون دفعة قوية للاعبين لأجل عودة الروح داخل الفريق.