موسم ناري بقيادة هالاند.. أسماء صفقات مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي

يستعد العملاق الإنجليزي فريق مانشتسر سيتي، للموسم الجديد والذي ينطلق في الخامس من شهر أغسطس المقبل بكل قوة حيث عقد الكثير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي تستمر حتى اليوم الأخير من شهر أغسطس المقبل، حيث يسعي أبناء المدرب جوارديولا للحفاظ على لقب بطولة الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، إضافة للمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا المقبلة.

صفقات مانشستر سيتي الجديدة

نجحت إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي في ضم أكثر من صفقة مميزة بدعم من المدرب جوارديولا وذلك لتدعيم الصفوف قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث نجح السيتيزنز في خطفة الصفقة الأكثر تنافسا في سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا وربما في العالم بعد ضم اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي بروسيا دورتموند السابق في صفقة وصلت قيمتها 60 مليون يورو لمدة 5 مواسم.

موسم ناري بقيادة هالاند.. أسماء صفقات مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي
هالاند ينضم رسميا لمانشستر سيتي

وفي ثاني صفقات نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، دعمت مركز خط الوسط حيث تعاقدت مع اللاعب كالفين فيلبيس نجم خط وسط فريق أستون فيلا الإنجليزي لمدة 6 مواسم في صفقة كلفت خزينة النادي نحو 50 مليون جنيه إسترليني.

كما دعمت الإدارة مركز حراسة المرمي، حيث أعلنت إدارة السكاي بلو عن التعاقد مع الحارس الدولي الألماني ستيفان أورتيجا حارس مرمي فريق أرمينيا بيلفيلد السابق في صفقة مجانية لمدة 3 مواسم، إضافة إلى التعاقد مع اللاعب الشاب الأرجنتيني جوليان ألفاريز نجم نادي ريفر بليت لمدة 5 مواسم أيضا.

يذكر أن نادي مانشستر شيتي حصد لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنصرم بعد منافسة شرسة مع غريمه التقليدي ليفربول استمر حتى الدقائق الأخيرة من مباريات الجولة الأخيرة وحصد اللقب بفارق نقطة واحدة فقط.