بديل الشناوي.. عرض جديد من الأهلي للحصول على حارس المستقبل

كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج بوكس تو بوكس، تفاصيل عرض الأهلي الجديد على إدارة نادي فاركو من أجل الحصول على خدمات حارس مرمى الفريق اللاعب محمد صبحي لاعب الزمالك السابق، وذلك لتدعيم حراسة المرمى بعد تراجع مستوى اللاعب محمد الشناوي خلال الفترة الأخيرة.

وأشار شبانة إلى أن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات في النادي الأهلي يضع اللمسات الأخيرة على صفقة محمد صبحي حارس مرمى الفريق بعد تفعيل بند الشراء من قبل نادي فاركو من الزمالك بمقابل 20 مليون جنيه، موضحا أنه من الممكن أن يكون هناك صفقات تبادلية بين الأهلي وفاركو لإتمام الصفقة المنتظرة.

وأضاف شبانة في تصريحاته، إن إدارة الأهلي اقترحت على المسؤولين في إدارة فاركو ضم اللاعب على لطفي حارس مرمى الأهلي أو مصطفي مخلوف الحارس الناشئ على سبيل الإعارة لمدة موسمين وكذلك عرضت بعض اللاعبين للإعارة منهم محمد محمود واللاعب محمود وحيد وكذلك محمود متولي على سبيل الإعارة في الموسم المقبل ليدخلوا في صفقة حارس المرمي وانتقاله للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي تبدأ بعد نهاية الدوري الحالي.

بديل الشناوي.. عرض جديد من الأهلي للحصول على حارس المستقبل
محمد صبحي

وقال شبانة إن إدارة الكرة في الأهلي أخطرت اللاعب محمود وحيد واللاعب محمود متولي ومحمد محمود أن أمهامهم الاختيار ما بين البقاء وعدم المشاركة في المباريات أو الإعارة لاستعادة مستواهم والعودة مرة ثانية إلى الأهلي خاصة في ظل الصعوبة للحصول على فرصة في ظل قناعة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش بزملائهم في الفريق.

وعلى جانب آخر يستعد الأهلي لمواجهة القمة أمام الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية والمقرر لها يوم الخميس المقبل الحادي والعشرين من يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.