“ضربة توجع”.. محمد صلاح يتلقى صدمة قوية قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية عن صدمة كبيرة تعرض لها نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول “محمد صلاح”، وذلك قبل نحو أيام قليلة من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023 والذي سيدخله الملك المصري وهو يطمح لإنجاز تاريخي بالفوز باللقب وتحقيق الحذاء الذهبي للمرة الرابعة في تاريخه ليكون بذلك هو أكثر لاعب في تاريخ البريميرليج يفوز بتلك الجائزة الرفيعة.

صدمة قوية لمحمد صلاح قبل انطلاق الدوري الإنجليزي

قال موقع “البطولة المغربي”، بأن لاعب منتخب السنغال ساديو ماني قد قرر مغادرة معسكر ناديه الجديد بايرن ميونخ وسيطير إلى الرباط في الساعات المقبلة من أجل حضور حفل جوائز الاتحاد الأفريقي الكاف والذي سيقام خلال يوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري.

وأوضح الموقع، بأن حضور ماني لحفل توزيع الجوائز قد جاء بعدما تبين بأنه المرشح الأول والأقوى لحصد لقب أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2022 متفوقًا بذلك على الدولي المصري محمد صلاح.

وأشارت التقارير الإعلامية بأن محمد صلاح على الأرجح لن يتواجد في الحفل، وهو ما يؤكد بشكل قوي بأن هناك تسريبات قد حدثت بخصوص اسم اللاعب الفائز بجائزة الأفضل في أفريقيا خلال العام الجاري، ومن المرجح بأن يكون ذلك اللاعب هو السنغالي ساديو ماني الذي سيصل إلى الرباط على متن طائرة خاصة في الساعات المقبلة وسيكون متواجد على هامش حفل الكاف.

أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا

الجدير بالذكر بأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كان قد أعلن في وقت سابق عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا والتي شملت كلًا من محمد صلاح نجم ليفربول وكذلك ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ بالإضافة إلى رياض محرز نجم مانشستر سيتي والكاميروني إكامبي لاعب ليون الفرنسي وفينسنت أبوبكار مهاجم النصر السعودي، وهذا بجانب كلًا من الإيفواري سباستيان هالير لاعب بروسيا دورتموند وأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان.