سواريش فى ورطة.. غيابات بالجملة تضرب الأهلي قبل مواجهة الزمالك فى نهائي كأس مصر 

يلقي الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل فى مواجهة نارية ينتظرها الجماهير المصرية، فى نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية، فالاهلي يسعى من خلال تلك المواجهة لمصالحة جماهيره والتتويج باللقب بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد، فيما يأمل الزمالك “متصدر الدوري” فى استكمال انتصاراته بالفوز على غريمه التقليدي الأهلي وحصد اللقب بقيادة فيريرا.

تأهل الأهلي لنهائي البطولة بعد الفوز على بتروجت، ليضرب موعدا مع الزمالك الذي تأهل بعد الفوز على أسوان، فى مباراة تنطلق صافرتها فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام على استاد القاهرة الدولي بتحكيم اجنبي، بتعليق مدحت شلبي على قناة اون تايم سبورت.

غيابات الأهلي أمام الزمالك فى نهائي كأس مصر

الأهلي هنا فى ورطة، فيغيب عن مواجهة فريقه 6 لاعبين ما بين الإصابة والتأهيل والاستبعاد، فيغيب بيرسي تاو للإصابة فى العضلة الأمامية، وطاهر محمد طاهر للإصابة فى العضلة الخلفية، وحسين الشحات للإصابة بغضروف الركبة، ولويس ميكيسوني جزع فى الرباط الداخلي للركبة.

ورغم تعافي محمود وحيد من الإصابة التي لحقت به فى العضلة الضامة، واقترابه من الملاعب إلا أنه خارج الحسابات، كما يغيب محمد هاني للإصابة بشد في العضلة الأمامية ويحتاج لفترة قبل المشاركة في تدريبات الفريق.

جدير بالذكر أن الأهلي خسر أمام بيراميدز أمس بثنائية دون رد فى لقاء الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على استاد الدفاع الجوي، ليعود الأهلي لسيناريو نزيف النقاط، فسجل الهدف الاول فخر الدين بن يوسف بصاروخية سكنت شباك الأهلي فى الدقيقة 29، ثم عزز بيراميدز تقدمه فى الدقيقة 65 بأقدام تراوري.