معجزة آلهية .. ضع زيت الزيتون مع القرنفل قبل النوم وسوف تندهش من النتائج

يعتبر زيت الزيتون هو أحد أهم الزيوت الطبيعية والنباتية التي تستخدم في عده اغراض وهذا الزيت له العديد من الفوائد كونه يستخدم في الطعام وكذلك في الوصفات الصحيه الجماليه، على جانب آخر تأتي عشبة القرنفل وهي الأخرى من الاعشاب الهامة والتي توفر لنا عدد لا حصر له من المنافع ولكن ماذا يحدث عند خلط القرنفل مع زيت الزيتون؟! لا يمكن تخيل حجم الإيجابيات لهذا الخليط على صحة الإنسان لهذا نلقى الضوء عليها من خلال السطور القادمة لهذا الموضوع.

فوائد زيت الزيتون مع القرنفل

  • اولا يجب معرفة أن أن زيت الزيتون بحد ذاته له فوائد جمة ولكن يتضاعف الأمر عند خلط القرنفل معه فنجد أنه يمد الجسم بالفيتامينات والمعادن الهامه لصحه والضرورية والتي تعمل على تقويته.
  • ثانيا خليط زيت الزيتون مع القرنفل من أكثر الخلطات طبيعيه التي تحتويها على مضادات الاكسده وبالنسبه لاهميه مضادات الاكسده للجسم فهي غنيه عن التعريف يكفي قول أنها تساعد الجسم في الوقاية من الإصابة بالسرطان والأمراض المناعية المختلفة وأمراض الدم
  • ثالثا عادة ما ينصح بتناول القرنفل في حالات الاصابه بفيروس الانفلونزا لعلاج الكحة والاعراض المصاحبة للبرد  وغير ذلك ولكن تزداد فاعليته عند خلطه بزيت الزيتون فنجد أنه يقضى تماما على تلك الأعراض.
  • رابعا واخيرا الفوائد الجمالية للشعر فهذا الخليط سحري يعمل على حل جميع مشاكل الشعر ويغذيه من الجذور حتى الأطراف ويزيد من كثافته.