تعرف على موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 ورابط الاستعلام عنها

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة واحدة من التساؤلات التي تصدرت عمليات بحث جوجل العالمي في الساعات القليلة الماضية من أجل معرفة ماهو موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 مع قُرب نهاية الامتحانات الدراسية والتي أوشكت على النهاية في الوقت الحالى.

الثانوية العامة 2022

ويستعد طلاب الصف الثالث الثانوي لأداء امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة للشعُبة علمى علوم، فيما يؤدي طلاب شعبة علمى رياضة امتحان التفاضل والتكامل، وسيكون طلاب شُعبة أدبى على موعد مع امتحان علم النفس والاجتماع يوم غدًا الأحد الموافق السابع عشر من شهر يوليو الجارى.

وستكون آخر أيام امتحانات الصف الثالث الثانوي يوم الخميس المقبل الموافق الواحد والعشرين من شهر يوليو الجارى بأداء شعبة الأدبي امتحان الفلسفة وعلمى علوم امتحان الأحياء وأخيرًا شعبة علمى رياضة امتحان الجبر وحساب مثلثات.

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ان نتيجة الثانوية العامة سوف تكون مباشرة بعد انتهاء عملية التصحيح واعتمادها من قبل جميع المحافظات ومن الوزير وسوف تكون متاحة بالأسم ورقم الجلوس عبر كافة المواقع التي حصلت على الترخيص كما ستتوفر في المدارس عقب طرحها باليوم التالي.

وأشار مصدر داخل وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة سوف تكون من المُتوقع في الأسبوع الثاني من شهر أغسطس القادم وبعدم 15 يومًا من نهاية امتحانات الصف الثالث الثانوي.

ويمكنكم معرفة الاستعلام من خلال الضغط على الرابط التالي: نتيجة الثانوية العامة