“الوقت قرب ينتهي”… شركة الغاز الطبيعي تعلن عن تحذير عاجل لجميع المواطنين بشأن الفاتورة

صرحت شركة الغاز الطبيعي وهي بتروتريد التابعة لوزارة البترول في مصر عن كل ما يتعلق بفاتورة عداد الغاز للمواطنين الخاصة بشهر يوليو الجاري لعام 2022، كنا تابعت شركة بتروتريد عن تحذيرها لجميع المواطنين موضحاً بأن هناك فرصة تسجيل قراءه عداد الغاز الشهرية.

لذلك قد قامت شركة الغاز الطبيعي بإتاحة مدة للمواطنين وذلك حتى يوم 20 من الشهر الحالي، ويرجع ذلك إلى الهدف الرئيسي منه هو إدخال قراءة عداد الغاز الطبيعي، ومن ثم ذلك الوقت لم يستطيع المواطن من إدخال قراءة الشهر الذي يليه، مما سيكون بذلك الوضع أكثر من طريقة لقراءة العداد شهرياً، منها طريقة القراءة الكترونية أو بينما يستطيع المواطن أن يقوم بدفع بواسطة فوري من أجل مواكبة التطور ويرجع ذلك من أجل التسهيل والتيسير على المواطنين، فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نعرض لكم الطرق التي يمكن من خلالها تسجيل ودفع الفواتير الخاصة بالغاز الطبيعي ومنها.

أسهل طرق لدفع فواتير وقراءة عداد الغاز الطبيعي

_ يمكن للمواطن أن يقوم بدفع فاتورة الغاز شهرياً عن طريق الهاتف الارضي وذلك بواسطة الاتصال بالفرع من خلال الرقم التالي 09000727.

_ يمكن للمواطن أن يقوم بدفع فاتورة الغاز الطبيعي شهرياً بواسطة تطبيق وهو فوادفون كاش عن طريق البنك الأهلي وهناك طريقة أخرى وهي عبر تطبيق محفظة BM Walt بواسطة بنك مصر.

_ يستطيع المواطن أن يقوم بتحميل تطبيق وهو يعرف باسم “بتروميتر” وهو يتم من خلاله قراءة العداد بطريقة مباشرة ويتم ذلك عن طريق توجيه كاميرا الهاتف بتجاه واجهة القراءة مما يتم قراءتها
_ أما عن الطريقة الأخيرة وهي يمكن للمواطن أيضاً أن يقوم بدفع فاتورة الغاز الطبيعي شهرياً من خلال مكاتب البريد المصري أو من خلال ماكينات الصراف الآلي وهي منتشرة في جميع أنحاء محافظات مصر.