الرطوبة هتولع الجو.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة وتنشر درجات الحرارة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في البيان الذي قامت بنشره، من حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة، المتوقعة على مختلف المدن والمحافظات المصرية، وكانت الهيئة قد كشفت في البيان الذي نشرته، أن البلاد سيسودها خلال ساعات النهار، طقس حار إلى شديد الحرارة، بينما ستشهد البلاد طقس معتدل خلال ساعات الليل، وأوضحت الهيئة أن الارتفاع بنسبة الرطوبة، سيؤدي إلى زيادة درجة الحرارة المحسوسة بين درجتين إلى 3 درجات مئوية بحسب التوقعات.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في البيان الذي قامت بنشره اليوم، عن توقعاتها لحالة الطقس ودرجات الحرارة بالفترة، من يوم السبت 16 يوليو وحتى يوم الخميس 21 يوليو، وقالت الهيئة أن البلاد سيسودها بالفترة المقبلة:

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
  • السبت 16 يوليو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “القاهرة والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد” وذلك على فترات متقطعة من اليوم.
  • الأحد 17 يوليو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “القاهرة والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد” وذلك على فترات متقطعة من اليوم.
  • الاثنين 18 يوليو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “القاهرة والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد” وذلك على فترات متقطعة من اليوم.
  • الثلاثاء 19 يوليو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “القاهرة والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد” وذلك على فترات متقطعة من اليوم.
  • الأربعاء 20 يوليو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “القاهرة والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد” وذلك على فترات متقطعة من اليوم.
  • الخميس 21 يوليو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “القاهرة والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد” وذلك على فترات متقطعة من اليوم.