بعد نصيحة من صلاح.. “بطل فرنسا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ5 مليون دولار

أكدت تقارير إعلامية بان نادي تولوز الفرنسي قد تقدم بعرض رسمي للحصول على توقيع نجم ولاعب منتخب مصر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما علم النادي بوجود رغبة قوية لدى اللاعب لخوض تجربة احترافية في الدوري الفرنسي بدءًا من الموسم الجديد، حيث تلقى نصيحة من زميله في منتخب مصر “محمد صلاح” بشأن ضرورة أخذ خطوة جديدة في مسيرته الاحترافية وعدم البقاء في الدوري التركي أكثر من ذلك.

تولوز الفرنسي يطلب التعاقد مع مصطفى محمد

قالت الصحف التركية صباح اليوم الأربعاء بأن هناك رغبة كبيرة لدى نادي تولوز لحسم صفقة انتقال الدولي المصري مصطفى محمد إلى صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وأعلن النادي عن استعداده لدفع نحو 4 أو 5 مليون دولار من أجل حسم الصفقة.

وأشارت صحيفة “takvim” بأن نادي تولوز قد قدم عرض أولى بقيمة 4 مليون دولار ولكن العرض قد تم رفضه من قبل جالاتا سراي، والذي أكد بأنه لن يقبل بالتنازل عن خدمات اللاعب إلا بمقابل مادي يصل لنحو 8 مليون دولار على أقل تقدير.

مصطفى محمد يوافق على الانتقال إلى الدوري الفرنسي

في السياق ذاته، قالت الصحيفة التركية، بأن لاعب منتخب مصر قد أبدى موافقته الرسمية على الانتقال نحو صفوف نادي تولوز الفرنسي وحسم كل تفاصيل عقده وبنوده الشخصية مع النادي، وطلب منهم ضرورة حسم الصفقة بشكل أسرع مع نادي جالاتا سراي.

الجدير بالذكر بأن مصطفى محمد كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى نادي بوردو الفرنسي في الصيف الماضي، بل وأجرى اللاعب الكشوف الطبية بالفعل داخل النادي، ولكن الصفقة تعطلت في اللحظات الأخيرة، وعاد اللاعب إلى جالاتا سراي من جديد.