الفلوس تحكم.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” في الدوري الفرنسي بـ100 مليون

أكدت التقارير الصحفية، بأن لجنة التخطيط في النادي الأهلي قد وافقت على احتراف نجم الفريق وخروجه من القلعة الحمراء متجهًا نحو الدوري الفرنسي وذلك بعدما تلقى اللاعب عرض قوي من قبل أحد الأندية هناك بقيمة وصلت لنحو 5 مليون دولار بجانب نحو 2 مليون دولار كإضافات بناءً على المستوى الذي سيقدمه اللاعب مع فريقه الجديد.

الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق

كشف مصدر مقرب من مجلس الإدارة بأن النادي الأهلي قد تلقى عرض قوي بقيمة وصلت لنحو 5 مليون دولار من قبل أحد الأندية الفرنسية وذلك بهدف الحصول على خدمات لاعب ونجم الفريق “آليو ديانج” خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب المصدر، فإن إدارة الأهلي كانت مجبرة على قبول العرض في ظل وجود رغبة قوية لدى اللاعب ووكيل أعماله في الرحيل وخوض تجربة احترافية في أوروبا خلال الموسم الجديد، ولهذا فقد طلب الأهلي إضافات مالية على العرض الفرنسي وهو ما حصل بالفعل، حيث تلقى مسؤولو الأهلي وعد من قبل الفريق الفرنسي بحصول القلعة الحمراء على نحو 2 مليون دولار كإضافات سيتم تحديدها على حسب مستوى اللاعب مع فريقه الجديد.

الأهلي يسعى لتعويض رحيل ديانج

في السياق ذاته، بدأ النادي الأهلي محادثاته ومفاوضاته مع عدد من اللاعبين الكبار في أندية داخل الدوري المصري وخارجه، وذلك من أجل الحصول على توقيع أحدهم ليكون هو خليفة ديانج في القلعة الحمراء.

ومن بين الأسماء المطروحة للانتقال إلى النادي الأهلي كلًا من عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش وغنام محمد نجم خط وسط فيوتشر بالإضافة إلى محمد علي بن رمضان لاعب الترجي ونجم منتخب تونس.