“بشرى سارة للجميع”… شركة الغاز الطبيعي تعلن عن خبر مفرح للمواطنين (تعرف على التفاصيل)

حيث قد تلقى عدد من المواطنين بشرى سارة من شركة الغاز الطبيعي خلال عطلة عيد الأضحى، حيث قد قامت الشركة بإعلان عن مفاجأة لهؤلاء المواطنين، ويمكنهم الاستفادة منها من أول يوم إجازة عيد الأضحى حتى آخر يوم إجازة تحدده الحكومة، وهو اليوم الخامس.

هذه أخبار سارة لمستخدمي عدادات الغاز المدفوعة مقدمًا، أو من يدفعون ببطاقات أو كارت الشحن، وذلك من شركة الغاز الطبيعي بتروتريد إحدى الشبكات التي تتبع وزارة البترول.

وفي إعلانها عن بشرتها الجديدة والسارة، ذكرت شركة الغاز أنه طوال عطلة عيد الأضحى من الجمعة 8 يوليو 2022 إلى السبت 16 يوليو 2022، حيث انه لن يتم قطع الغاز الطبيعي إلى مساكن بها عدادات غاز مسبقة الدفع.

وتابعت قائلة إن بعض مراكز الشحن ستفتح أبوابها خلال عطلة العيد لراحة المواطنين، ذكّرت أن المواطنين إذا كان لديهم هاتف محمول، فيمكن من خلال تطبيق بترو لشحن البطاقة، وتكون خاصية NFC مدعومة من قبل مالك العداد.

وبخصوص فاتورة الغاز لشهر بوليو، أصدرت شركة بتروتريد للغاز الطبيعي إعلانا أساسيا وعاجل لجميع المواطنين، وذلك من أجل التحضير لإصدار فاتورة يوليو، يتعين على المواطنين دفع فاتورة يونيو، مع ملاحظة قراءة عداد الغاز.

وفقًا لشركة الغاز الطبيعي، بدءًا من يوم الجمعة 1 يوليو، حيث قد أصبح لدى السكان الآن خيار تسجيل قراءة عداد الغاز الشهرية، يتم بالفعل جمع قراءات المواطنين، وحددت الشركة موعدا نهائيا لإدخال قراءة عداد الغاز الطبيعي حتى العشرين من الشهر الجاري، ولم يتمكن أي مواطن من دخول القراءة بعد ذلك غير قراءة الشهر الجديد.