بـ20 مليون جنيه.. الأهلي يوافق على عودة “ابن النادي” من أجل تعويض رحيل ديانج

أكدت تقارير إعلامية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد وافق بالفعل على التعاقد مع لاعب خط وسط نادي فيوتشر وذلك من أجل تعويض الرحيل المتوقع للدولي المالي “آليو ديانج” والذي أصبح من الممكن رحيله بشكل رسمي عن صفوف النادي الأهلي في ختام هذا الموسم بعدما وصلت إليه عروض قوية من قبل أندية أوروبية وخليجية.

الأهلي يوافق على عودة ابن النادي

أفادت مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء بأن مجلس الإدارة ولجنة التخطيط قد وافقت على فكرة التوقيع مع اللاعب غنام محمد لاعب خط وسط فيوتشر من أجل تعويض رحيل ديانج في الصيف الجاري، وهذا بناءً على رغبة من قبل المدير الفني الجديد للأهلي البرتغالي ريكاردو سواريس.

وأوضحت المصادر بأن الأهلي قد وافق على دفع نحو 20 مليون جنيه لصالح فيوتشر من أجل إقناعهم بالتنازل عن خدمات غنام محمد في أقرب وقت ممكن، وهذا حتى يتمكن اللاعب من الالتحاق بصفوف الفريق قبل الجولة الاستعدادية للموسم الجديد.

سواريس يطالب بـ5 لاعبين في الميركاتو

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط اجتماع مع المدير الفني البرتغالي “ريكاردو سواريس” من أجل معرفة طلباته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث طلب المدرب الجديد للأهلي التوقيع مع أربع أو خمس صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الجاري.

وبحسب المصادر، فإن سواريس قد طلب التعاقد مع مهاجم برازيلي وكذلك لاعب خط وسط قوي بجانب لاعبان في مراكز الدفاع والظهير الأيمن.