استعد للقبض أيام وتملأ جيبك..موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 شوف بالفيديو

يترقب العاملين في قطاعات الدولة موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 على حسب المواعيد التي أعلنت عنها وزارة المالية المصرية من خلال جدول صروف رواتب شهر يوليو لأصحاب المعاشات، والعاملين في القطاعات العامة للدولة، والوزارات على أن يتم تقسيم أيام القبض على عدة أيام لمنع الزحام والتكدس على ماكينات الصراف الآلي.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو

أعلنت وزارة المالية أن يبدأ صرف رواتب شهر يوليو ابتداءً من 24 يوليو الجاري وتستمر حتى 31 يوليو للعاملين في عدد 33 في الوزارات والهيئات الأخرى خلال أيام 24 يوليو وحتى 26 يوليو ثم تبدأ الوزارة في صرف الرواتب ل 33 وزارة وهيئة أخرى خلال الفترة من 26 يوليو وأما باقي الوزارات والهيئات فسيكون الصرف من 27 يوليو، وحتى 30 يوليو يتمكن خلال تلك الفترات العاملين من الحصول على رواتبهم من خلال ماكينات الصراف الآلي.

استعد للقبض أيام وتملأ جيبك..موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 شوف بالفيديو

طالبت الوزارة جميع العاملين بالالتزام بجدول صرف الرواتب لمنع الزحام والتكدس على ماكينات الصراف فقد تم تقسيم أيام القبض لمنع حدوث ذلك الأمر، في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا، وضرورة اتخاذ التدابير الصحية اللازمة للوقاية من الإصابة في ظل عودة قفزة الأعداد مرة أخرى.

مواعيد صرف رواتب شهر أغسطس وسبتمبر:

وأما عن مواعيد قبض رواتب شهر اغسطس المقبل فمن المتوقع أن يكون خلال أيام 28،29،30 أغسطس لجميع العاملين في الهيئات والوزارات، وأما بالنسبة لموعد صرف رواتب شهر سبتمبر المقبل فمن المقرر أن تكون في 21 سبتمبر القادم.