الأهلي يرد على عرض النصر السعودي لضم أليو ديانج

كشفت مصادر داخل النادي  الأهلي، حقيقة ما تم تداوله  من أنباء خلال الساعات الماضية، بشأن تلقى اللاعب أليو ديانج نجم خط الوسط الفريق عرض رسمي من نادي  النصر السعودي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية واللعب بقميصه بدءا من الموسم المقبل في أطار خطة الفريق لدعم الصفوف استعدادا للموسم الجديد.

وأكدت المصادر  أن “أليو ديانج لم يتلق عرضًا من النصر السعودي، وكل ما يُثار عن ذلك غير صحيح، وأن اللاعب أبدى رغبته في اللعب لأحد الأندية الأوروبية وغير مرحب بعروض الخليج، وفي حالة وصول عرض رسمي من النصر السعودي سنناقشه من الناحية المالية، وبناءً على رغبة اللاعب سواء بالقبول او الرفض”.

وكان موقع سعودي سبورت، قد  أعلن أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا  المدير الفني لنادي  النصر السعودي، وضع اللاعب أليو ديانج ضمن مطالبه في تدعيمات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يحتاج لتدعيم مركز خط الوسط ضمن المراكز التي تحتاج إلى دعم خلال الموسم الجديد.

حقيقة عرض الميريا لضم ديانج
اللاعب ديانج

وأشار الموقع  إلى أن اللاعب ديانج على قائمة المطلوبين لدعم خط الوسط نظرا لقدراته الفنية والبدنية التي أثنى عليها المدير الفني الفرنسي، بعد الأداء الجيد الذي ظهر عليه المدرب خلال بطولة الدوري العام وبطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة، مشيرا إلى أن إدارة نادي الأهلي لا تمانع في رحيل اللاعب ديانج حال تقلى القلعة الحمراء عرضا مغريا بقيمة مالية لا تقل عن 5 ملايين دولار.

ومن المتوقع أن يعقد  المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي اجتماع مع إدارة الفريق ومع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح من أجل حسم العديد من الملفات مثل ملف الراحلين عن الفريق والصفقات الجديد التي يحتاجها الفريق خلال الموسم المقبل.