بمقدم 2000 جنيه وقسط شهري 800 هتشتري عربية الأحلام بمواصفات وأسعار مميزة

الحصول على سيارة بالقسط البسيط من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثيرين من الراغبين في الحصول على سيارة بها العديد من المواصفات المتميزة، وبقسط شهري يقدر على سداده على الرغم من صغر الراتب الشهري، وهو ما سنقدمه لمتابعينا اليوم في مقالنا لاختيار السيارة الأفضل من خلال العروض والسيارات المتوفرة في سوق السيارات في مصر.

سيارات بالتقسيط

أعلن قطاع السيارات المستعملة في سوق السيارات المصري عن عدد من السيارات المستعملة التي لا تزال تحتفظ بمواصفاتها العالية، والأسعار المتوسطة التي يمكن من خلالها أن يحصل محدود الدخل على سيارة جيدة وجاءت أنواع السيارات المتاحة كالتالي:

سيارة دايو ما تيز الهاتشباك:

من السيارات المميزة صغيرة الحجم، وهي تابعة لشركة دايو الكورية وتتوفر السيارة في سوق المستعمل المصري بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيه.

سيارة كيا سبكترا:

تتوفر سيارة كيا سبكترا موديل 2004 بمواصفات جيدة يبحث عنها الكثيرين في السوق المستعملة، وتطرح السيارة في السوق بأسعار 80 ألف جنيه.

سيارة كيا برايد:

يتوفر في سوق السيارات المستعمل الموديل السيدان من السيارة 2000 ويطرح بأسعار متفاوتة يمكن اختيار الأفضل من بين الأسعار والذي يختلف على مواصفات وامكانيات المركبة والموديل بأسعار من 40 ل 70 ألف جنيه.

تشتري عربية

سيارة دايو نابيرا:

تتوفر أيضاً السيارة ضمن مجموعة متميزة من السيارات المستعملة في السوق وتتوفر بأسعار من 45 ل 60 ألف جنيه، وهي من السيارات الشهيرة في استهلاك الوقود.

هناك أيضاً العديد من أنواع السيارات المستعملة والموديلات المختلفة المتوفرة في معرض الخالدية موتوز بأنظمة تقسيط مختلفة تناسب الجميع.