’’نتيجتك’’ بالاسم نتيجة ثانوية عامة الآن || استعلام نتيجة الثانوية بالاسم أو رقم الجلوس رسمياً بعد اعتمادها بنسبة نجاح 81.5%

قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس، أعلن الدكتور طارق شوقى ،وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نسبة نجاح الثانوية العامة بلغت 81.5%، كما أعلن أسماء أوائل الصف الثالث الثانوي رسمياً في كافة الشعب ’’علمي-أدبي’’، ويمكنكم الآن بكل سهولة استعلام من وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية بالاسم أو رقم الجلوس عبر g12.emis.gov.eg.

ظهرت الآن نتيجة الثانوي العام 2020 برقم الجلوس، حيث وفرت كافة المواقع المنوطة بإعلان النتيجة درجات الطلاب، ويمكنكم الاستعلام حسب رقم الجلوس وفق الخطوات المرفقة أدناه.

يمكن للطلاب وذويهم الآن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط من خلال موقع نتيجتك، ونوفر لكم الآن كيفية إدخال البيانات بالأسفل من خلال مربع البحث الرسمي.

نتائج الثانوية العامة بمصر

هنأ السيد الوزير ’’طارق شوقي’’ وزير التربية والتعليم المصري في المؤتمر الصحفي أوائل طلاب شهادة الثانوي العام، حيث قام بالاتصال بهم شخصياً ليهنئهم، وقد أعلن نسبة النجاح للثانوية 81.5% كنسبة كلية، وأكد أن الاستعلام عن نتيجة ثانوية عامة بالاسم أو رقم الجلوس متاح من الآن عبر مواقع الوزارة المسؤولة والمنوطة بالنتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية برقم الجلوس أو الاسم من خلال إدخاله هنا.

كما أضاف السيد الوزير أن مرحلة الثانوي هي مرحلة انتقالية لمرحلة أكثر جدية، وهي المرحلة الجامعية لما تمتلكه من مقومات وخطط مستقبلية، ويجب علي الطلبة الجد والاجتهاد في المرحلة الجامعية، وعدم الندم علي أي نتائج ثانوية عامة قد مضت، لأن نتيجة الثانويه العامه ليست هي المقياس الأساسي.

رابط نتيجة الثانوية اليوم السابع

للاستعلام من اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس، سيمكنكم ذلك الآن بكل سهولة، أو من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم لاستعلام نتائج ثانوية عامة عبر ’’https://g12.emis.gov.eg/’’، وذلك بعد أن تم إعلان أسماء أواءل الثانوي العام 2020.