شوبير يعلنها.. الأهلي في طريقه للتعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل في صيف 2022

يرغب النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بحثاً عن تدعيم الخط الأمامي للفريق بعد تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين في هذا المركز، ويأتي ذلك في إطار استعدادات الفريق الأحمر للموسم الكروي الجديد الذي يرغب من خلاله عن العودة لمنصات التتويج خاصة الإفريقية، بعد خسارة اللقب على يد الوداد المغربي.

الأهلي في طريقه للتعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل

وأشار الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو أون تايم سبورت، أن النادي الأهلي بدأ التحرك من أجل التعاقد مع مهاجم قوي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، في ظل رغبة الفريق في تدعيم هذا المركز على وجه الخصوص بعد تراجع مستوى اللاعبين الحاليين.

وتابع الإعلامي المعروف حديثه مشيراً إلى أن المهاجم الذي تضع القلعة الحمراء عينها عليه هو مهاجم من العيار الثقيل، وحصل على إعجاب ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، ليبدأ المسئولين في التفاوض الفعلي مع اللاعب من أجل الظفر بخدماته في الصيف.

الأهلي

ويذكر أن أول مطالب شواريش كانت التعاقد مع مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إضافة للتعاقد مع لاعب آخر في الدفاع، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا ً للموسم الكروي الجديد الذي يسعى من خلاله تحقيق الأهداف المتفق عليها.

وكانت قد أشارت تقارير صحفية إلى أنه في حالة التعاقد مع مهاجم قوي سيتم اختيار لاعب من الثلاثي صلاح محسن ومحمد شريف وحسام حسن للرحيل عن القلعة الحمراء على حسب الرؤية الفنية للبرتغالي.