عاجل .. رد فعل عبدالله السعيد بعد قرار مصادرة ممتلكاته

كشفت مصادر بالنادي الأهلي، عن قيام بعض البنوك بحجز أرصدة وحسابات وودائع اللاعب عبدالله السعيد، وفقا للحكم النهائي الصادر في قضية التحكيم رقم. على أتعاب ومصاريف التنفيذ. قررت لجنة التسوية أمس الاثنين، مصادرة ممتلكات اللاعب عبد الله السعيد نجم الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز، وتجميد أصوله، بسبب أزمة اللاعب مع نادي الأهلي.

كشف هاني زهران محامي عبدالله السعيد، أن موكله أصيب بالذهول من قرار لجنة التسوية بتجميد أرصدته البنكية، موضحا موقف تركي آل الشيخ، الرئيس السابق لنادي بيراميدز، المرية الإسبانية الحالي، ورئيس الترفيه. السلطات في المملكة العربية السعودية بعد الحكم.

وتابع زهران في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” مع الإعلامي محمد شبانة أن عبد الله السعيد أصيب بصدمة عند علمه بالحكم لكنه قادر على الاتساق وعدم التأثر بأي أمر خارج عن المألوف، والقصة لم تنته بعد.

وأضاف محامي السعيد تركي آل الشيخ لم يتصل بنا بعد صدور حكم هيئة التسوية والتحكيم بحق عبد الله السعيد اليوم. أكمل محامي عبد السعيد فكرة التفاوض مع النادي الأهلي لتخفيض الغرامة ليست مطروحة للنقاش حاليا، وهي قرار نهائي لموكلي.

وكان النادي الأهلي قد كلف المستشار القانوني للنادي محمد عثمان، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق اللاعب الذي تحايل على عقده مع المصريين الأهلي والأهلي جدة، وفسخ العقد مع النادي السعودي ولعب لصالح نادى من الأندية المصرية بالمخالفة لبنود العقد الذي تضمن غرامة قدرها 2 مليون دولار بشرط جزائي في حالة عدم الالتزام بشروط العقد.