القرار عند سواريش.. عرض خيالي لدبابة الأهلي مقابل 94 مليون جنية في الميركاتو الصيفي

يترقب الجهاز الإداري والفني بالنادي الأهلي وصول عرض مالي كبير للغاية من أحد أندية الدوريات الأوروبية لأجل التعاقد مع نجم الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، وللاستفادة من خدمات اللاعب الذي يريد الرحيل عن القلعة الحمراء وخوض تجربة جديده في الموسم المقبل.

وأستفسرت أحد أندية الدوري البلجيكي عن إمكانية التعاقد مع اللاعب أليو ديانج نجم النادي الأهلي، وإمكانية الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة بالموسم المقبل، وهو ما سيتم عرضه على الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الجديد ريكاردو سواريز مدرب القلعة الحمراء.

مبلغ خيالي للتعاقد مع نجم الأهلي

ونجح اللاعب المالي أليو ديانج في الحصول على عرض من فريق أندرلخت البلجيكي للتعاقد مع اللاعب، وبالفعل تشير أنباء إلى تحرك الفريق البلجيكي للحصول على خدمات الدبابة المالية خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

القرار عند سواريش.. عرض خيالي لدبابة الأهلي مقابل 94 مليون جنية في الميركاتو الصيفي

وعرض فريق أندرلخت البلجيكي مبلغ بقيمة 5 مليون دولار للتعاقد مع ديانج خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، وهو العرض الذي تنتظره إدارة النادي الأهلي ويتم البحث فيه خلال الفترة الحالية من جانب مسئولي الأحمر، والذي سيتم حسمه بالاتفاق مع المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الفريق الجديد بشأن العرض البلجيكي، خاصة بعد وجود مفاوضات مع وكيل أعماله بشأن إمكانية إنتقاله لأندرلخت.

وكانت القلعة الحمراء قد أكدت للاعب المالي أنها ستوافق على رحيله عن الفريق إذا كان العرض المقدم للتعاقد معه بمقابل مالي يتناسب مع قدراته الفنية العالية، وبالفعل حصل اللاعب على عرض من أندرلخت بـ94 مليون جنية مصري تقريباً، والذي ستوافق عليه إدارة الأهلي بالفعل عند الحسم في الأمر مع المدرب البرتغالي.

وتأهل النادي الأهلي لنهائي كأس مصر عن نسخة موسم 2020-2022، وذلك بعدما فاز على بتروجت بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب القاهرة الدولي، ليواجه نادي الزمالك في لقاء النهائي والمقرر له 21 يوليو المقبل.