مفاجأة صادمة.. الأهلي يكشف حقيقة رحيل دبابة خط الوسط

تشهد الفترة الأخيرة أحاديث كثيرة حول العروض الاحترافية لنجوم النادي الأهلي وذلك بعد تألقهم في صفوف الفريق طيلة السنوات الماضية ما جعلهم مطمع للكثير من الأندية الأوروبية وكذلك أكبر الدوريات العربية.

عروض رحيل نجم الأهلي

ويعد لاعب خط الوسط المالي اليو ديانج أحد أبرز اللاعبين المرشحين الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة مع تألق اللاعب في السنوات الأخيرة وبات على رادار العديد من الأندية الأوروبية والعربية الكبرى.

وفي الساعات الأخيرة تناولت تقارير أن هناك عرض أوروبي قوي من الدوري البلجيكي للحصول على خدمات اليو ديانج بشكل نهائي مقابل دفع مبلغ مالي كبير لصالح النادي الأهلي على أن ينضم اللاعب لصفوف نادي أندرلخت البلجيكي خلال الأسابيع القليلة المقبلة قبل بداية منافسات الدوري في بلجيكا

عرض بلجيكي

لكن مصادر من داخل النادي الأهلي كشفت عن حقيقة وجود عرض بلجيكي للحصول على خدمات ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ نفت المصادر وجود أي عرض لرحيل اللاعب المالي في الوقت الحالي.

وذكرت تقارير أن آخر حديث من جانب إدارة أندرلخت البلجيكي مع مجلس إدارة النادي الأهلي كان خلال شهر يناير الماضي من خلال اتصالات هاتفية، لكن لم يحدث أي تواصل منذ ذلك الوقت من النادي البلجيكي حول ديانج أو أي لاعب آخر.

يذكر أن اليو ديانج يعد أحد أبرز لاعبي النادي الأهلي في الفترة الأخيرة ويتواجد في التشكيل الأساسي للفر في بطولة الدوري المصري الممتاز ومن المستبعد أن توافق إدارة النادي الأهلي على رحيل أي لاعب في الفترة المقبلة في ظل المنافسة الشرسة على لقب الدوري.