للمقبلين على الزواج قسط شقتك على 30 سنة.. شقة سكنية من الإسكان الاجتماعي برعاية البنك الأهلي

شقة سكنية من الإسكان الاجتماعي أكد البنك الأهلي المصري معلومات عن متطلبات الحصول على شقة كاملة التشطيب فيما يتعلق بالسكن الاجتماعي حيث يتم تحديد الدخل الشهري  بالإضافة إلى ذلك، لا يمتلك مقدم الطلب أي شقق، حتى في حالات الميراث، وفقًا لما ذكره صندوق التمويل العقاري وفقًا للإخطار المعلن.

شقة سكنية من الإسكان الاجتماعي

يجب أن يكون عمر مقدم الطلب 21 عامًا على الأقل في تاريخ منح ضوء التمويل من أجل التأهل للحصول على شقة إسكان اجتماعي، بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لجميع مجموعات العملاء، وكذلك لمن هم أكبر من 60 عامًا في وقت انتهاء صلاحية التمويل، نهاية مدفوعات الشقة، بالإضافة إلى ذلك، قد تستمر الأقساط للأفراد ذوي الدخل المنخفض حتى 30 عامًا.

كما يساهم بنسبة 10٪ من سعر الوحدة، وحتى 40٪ للشقة السكنية، ويغطي البنك النسبة المتبقية البالغة 90٪، ما يصل إلى 90٪ من الشقة مجانية، ولا توجد رسوم لفتح حساب أو استفسار، ويتم منح مالك الشقة بوليصة تأمين على الحياة مقابل لا شيء.

بالإضافة إلى ذلك، لا توجد عمولات تسريع مفروضة، ويتم تعويض فرق الدعم، وهناك معدل فائدة بنسبة 2٪ على الأقساط المستحقة. كما تم تضمين العجز الكلي. مطلوب فاتورة غاز أو ماء أو كهرباء حديثة ونسخة من بطاقة الهوية الشخصية وشهادة الميلاد.

كما يجب أحضار خطابًا من صاحب العمل وخطاب تنازل من صندوق الإسكان الاجتماعي أرسل كلاهما إلى البنك الأهلي المصري، بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن أن يتجاوز صافي الدخل الشهري للأسرة 6000 جنيه إسترليني ولا يمكن أن يتجاوز صافي الدخل الشهري للفرد 4500 جنيه ويتم دفع وديعة الصيانة بمعدل 10٪.

ويتم منح مبلغ وديعة الصيانة للعميل حتى تكلفة الشقة السكنية، بشرط أن يتكون التمويل وفقًا للشروط، يتم احتساب نسبة عبء الدين بحد أقصى 40٪ من صافي الدخل الشهري لأقساط العقار. سعر الفائدة ينخفض ​​بنسبة 3٪.